ما الذي يتم تغطيته؟
نظرة عامة على رؤى الوكلاء
يتم تحديث رؤى الوكلاء يوميًا، بناءً على بيانات اليوم السابق.
-
تبدأ الصفحة بنظرة عامة على عدد الوكلاء المتاحين في شركتك.
-
تستمر الرؤى بعرض بيانات الوكلاء من حيث:
- اسم الوكيل
- موثق
- عقارات غير ملائمة
- العقارات المنشورة
- العملاء المحتملين
- المعاملات
- متوسط التقييم
- معدل الاستجابة
- وقت الرد
- متوسط نقاط الجودة
نصيحة: يمكنك استخدام شريط البحث لتصفية النتائج حسب اسم الوكيل. |
ملاحظة: يتم احتساب العملاء المحتملين في كل مرة ينقر فيها العميل على البريد الإلكتروني أو الاتصال أو الواتساب في قوائمك، وليس عند الاتصال بك. |
مؤشرات الوسيط
يمكنك عرض لوحة أي وكيل في الشركة بالنقر على اسمه كما هو موضح أدناه.
الملخص
يهدف قسم الملخص إلى عرض بعض البيانات الرئيسية للمسؤولين التي تبرز الأداء العام للوكيل وتشمل:
- معدل الاستجابة
- أداء الوكيل
- ملاحظات العملاء
- العقارات النشطة
- المعاملات
نصيحة: في Expert، يمكنك التحويم فوق العناوين لرؤية وصف مختصر لما تعرضه. |
ملاحظة: يتم تحديث البيانات مرة واحدة في نهاية اليوم. |
معدل أداء الوسيط العقاري
تنقسم صفحة أداء الوكلاء إلى ثلاثة أقسام كما يلي:
- استحقاق الـ SuperAgent
- شروط
- التقدم
استحقاق الـ SuperAgent: هو القسم الذي يمكنك فيه العثور على تفاصيل حول ما إذا كان الوكيل مؤهلاً ليصبح وكيلًا مميزًا "SuperAgent" أم لا.
شروط: يركز على حساب معدل الاستجابة العام وجودة الإعلانات.
التقدم: يعرض لمحات سريعة عن أداء الوسيط خلال الشهور السابقة.
تقييم العميل
تستخدم صفحة تقييم العميل وعرض آراء العملاء حول الوسيط، وتقييمه عند الضرورة، والتحقق مما إذا كانت هناك استفسارات لم يتم الرد عليها. وأكثر كما هو موضح أدناه:
-
الاستفسارات غير المُجاب عليها
- التقييم العام
- الاستفسارات التي يمكن تصفيتها وفقًا لما يلي:
- جميع الآراء
- الآراء مع التقييم
- الآراء مع الملاحظات
- جميع الاستفسارات غير المُجاب عليها
- جميع العقارات غير المتوفرة
ملاحظة: إن ارتفاع التقييم العام يعزز أداء الوسيط، ويمنحك حالة الوسيط المميز "SuperAgent"، ويوفر لك المزيد من الظهور أمام الباحثين عن العقارات. |