تتبع المكالمات هي ميزة تسمح لـ Property Finder بالتقاط تفاصيل المكالمة والاحتفاظ بنسخة من تسجيل المكالمة لاستخدامك.
عند تنشيط تتبع المكالمات، سيقوم النظام بتعيين رقم DID لملفك الشخصي (رقم وهمي)، وسيتم عرض هذا الرقم على الموقع الإلكتروني (بدلاً من رقم هاتفك الفعلي)، وعندما يحاول شخص ما الاتصال بك بخصوص إعلان، سيقوم Property Finder بإعادة توجيه المكالمة إلى رقمك الفعلي.
المحتوى
متطلبات تتبع المكالمات
يجب أن يكون لدى المستخدم إعلان واحد منشور على الأقل في وقت طلب رقم تتبع المكالمة |
نصيحة: عندما يكون تتبع المكالمات نشطًا، يمكنك العثور على تسجيلات المكالمات في صفحة العملاء المحتملين |
كيفية تفعيل تتبع المكالمات
للحصول على رقم تتبع المكالمات، انتقل إلى ملفك الشخصي وحدد رقم تتبع المكالمات ضمن معلومات الملف الشخصي.
انقر فوق "تعيين تتبع المكالمات" لتلقي رقم تتبع المكالمات الخاص بك على الفور.
ملاحظة: قد تتلقى خطأً عند محاولة تنشيط تتبع المكالمات إذا لم تكن لدينا أرقام تتبع مكالمات متاحة "رقم تتبع المكالمات غير متاح حاليًا" يُرجى المحاولة مرة أخرى في وقت مبكر من اليوم التالي. |
كيفية إلغاء تفعيل تتبع المكالمات
يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى support@propertyfinder.ae لإلغاء تنشيط رقم تتبع المكالمات.
تأكد من إرسال البريد الإلكتروني من مستخدم مسؤول نشط.
الأسئلة الشائعة
للحصول على رقم تتبع المكالمات انتقل إلى ملفك الشخصي وحدد رقم تتبع المكالمات ضمن معلومات الملف الشخصي. انقر فوق "تعيين تتبع المكالمات" لتلقي رقم تتبع المكالمات الخاص بك على الفور.
يمكن للمسؤول تعيين رقم تتبع المكالمات إلى وسيط، أو يمكن للوسيط تعيينه لنفسه.
لا، يجب على المستخدمين الاتصال بـ support@propertyfinder.ae لإلغاء تنشيط رقم تتبع المكالمات الخاص بهم.
لا، يجب تعيين كل مستخدم على حدة.
- يجب أن يحتوي حسابك على منتج نشط لتتبع المكالمات.
- يجب أن يكون لدى المستخدم قائمة حية واحدة على الأقل في وقت طلب رقم تتبع المكالمة.