تعلّم كيفية إنشاء العملاء المحتملين وتعيينهم/إلغاء تعيينهم، وكيفية تحديث حالة العميل المحتمل، وتصفية العملاء المحتملين.
تعرّف على المتطلبات اللازمة لإضافة عملاء محتملين يدويًا، واستعرض العملاء المحتملين الذين يتم إنشاؤهم تلقائيًا، وتعلّم كيفية إضافة تفاصيل الفرص والملاحظات والمكالمات والمستندات.
ما الذي سيتم تغطيته؟
- تصفية العملاء المحتملين
- العملاء المحتملون الواردون
- عملاء محتملون للوسيط
- العملاء المحتملين (اليدويون)
- الأسئلة الشائعة
تصفية العملاء المحتملين
لتبسيط إدارة العملاء المحتملين، تقدم بروبرتي فايندر الآن خيارات تصفية أفضل، مما يجعل من الأسهل تحديد العملاء المحتملين القادمين من الوكلاء وتحليل البيانات بسلاسة. استخدم الفلاتر لفرز العملاء المحتملين من المكالمات حسب الحالة، وقت الاستلام، الوكيل، المصدر، فئة العقار، ونوع العرض.
نصيحة: إذا كنت ترغب في إزالة جميع الفلاتر، انقر على "إعادة التعيين". |
العملاء المحتملون الواردون
العملاء المحتملون من المكالمات
ملاحظة: يرجى التأكد من تفعيل ميزة تتبع المكالمات حتى تتمكن من تتبع العملاء المحتملين عبر المكالمات. |
ما هي الحالات المختلفة للعميل المحتمل عبر المكالمات؟
إليك الحالات المختلفة التي يمكنك رؤيتها:
- ملغى: قام المتصل بقطع الاتصال قبل أن يجيب الوكيل.
- لم يتم الرد: فات الوكيل المكالمة.
- بريد صوتي: ترك المتصل رسالة صوتية.
- تم الرد: أجاب الوكيل على المكالمة.
ما هو تتبع التسجيل؟
إذا تم "الرد" على المكالمة أو ترك الباحث عن العقار "رسالة صوتية"، يمكنك الاستماع إلى تسجيل المكالمة أو الرسالة الصوتية في أي وقت.
ملاحظة: إذا كان لديك صلاحية المسؤول، ستتمكن من الاستماع إلى جميع المكالمات، أما إذا كان لديك صلاحية وكيل، فستتمكن فقط من رؤية والاستماع إلى مكالماتك الخاصة. |
العملاء المحتملون من واتساب
اكتشف كيفية إدارة العملاء المحتملون من الواتساب الخاص بك بكفاءة باستخدام PF Expert. جميع الفرص التي يتم إنشاؤها عبر Property Finder متاحة بسهولة في PF Expert > العملاء الواردون > تصفية حسب المصدر (واتساب).
تتبع كل تفاعل من وكلائك، بما في ذلك رقم اتصال طالب العقار، اسم الوكيل، ورقم مرجع العقار، مما يضمن لك البقاء منظمًا ومطلعًا.
ملاحظة: يشترط وجود WhatsApp Insights أو WhatsApp Enterprise لتسجيل العملاء المحتملون من الواتساب. |
حالة رسالة واتساب
عند إرسال طالب العقار رسالة واتساب إلى رقم وكيلك، يتم إنشاء فرصة في PF Expert تعرض حالة تلك الرسالة.
إليك الحالات المختلفة التي يمكنك رؤيتها:
لم يتم التسليم: لم يتم تسليم الرسالة من الباحث عن العقار إلى الوكيل المُخصص.
في الانتظار: الرسالة في قائمة الانتظار وتنتظر أن يتم تسليمها إلى الوكيل المُخصص.
تم التسليم: تم استلام الرسالة من قبل الوكيل المُخصص.
|
|
العملاء المحتملون من البريد الإلكتروني
عند إرسال طالب عقار بريدًا إلكترونيًا للاستفسار عن إعلانك على Property Finder، سيتم إنشاء فرصة تلقائية وتعيينها إلى الوكيل المسؤول عن الإعلان.
يمكنك عرض العملاء المحتملين المنتظمين من خلال زيارة:
PF Expert > العملاء > العملاء الواردون > التصفية حسب المصدر (البريد الإلكتروني).
عملاء المحتملون للوسيط
لقد قمنا بتقديم ميزة الفرص من وسيط إلى لوسيط (A2A) لضمان العدالة التامة. سيتم استبعاد الفرص من وسيط إلى وسيط من معايير الوكيل المتميز (SuperAgent).
كيفية تحديد ال lead كـ "وسيط إلى وسيط"؟
اختر العملاء > العملاء المستلمون > انقر على النقاط الثلاث > اختر مصنف كوسيط.
العملاء المحتملون (يدويا)
العملاء اليدويون هم العملاء الذين يُضيفهم الوكلاء مباشرة، مما يتيح لهم تتبع وإدارة العملاء الذين يتواصلون من خلال قنوات مختلفة خارج منصة بروبرتي فايندر.
كيفية إضافة فرصة / تفاصيل عميل محتمل؟
لإنشاء عميل جديد، انتقل إلى العملاء > العملاء المحتملون (يدويا) > عميل جديد.
يتضمن قسم الفرص المعلومات التالية: المعلومات الشخصية، نوع العميل، ومعلومات العميل المحتمل.
-
الاسم الأول
- الاسم الأخير
-
البريد الإلكتروني
-
رقم الهاتف
-
نوع العميل
-
نوع العقار
-
حجم العقار
-
نطاق السعر
-
عدد غرف النوم
-
عدد الحمامات
-
نوع التأثيث
-
الموقع المفضل
-
الاستعداد للشراء
-
فترة الشراء
-
ملاحظات (اختياري)
الأسئلة الشائعة
نعم، يمكنك التحقق. رؤى العملاء المحتملين لعرض أدائك من حيث العملاء المحتملين عبر المكالمات، البريد الإلكتروني، وواتساب.
يتم ربط العميل عبر المكالمة بعقار معيّن عندما يتعرف نظام PF Expert على أن الباحث عن العقار بدأ المكالمة من خلال النقر على زر "اتصال" في إعلانك. .
ولكن إذا قام الباحث عن العقار بالاتصال مباشرةً برقم تتبع المكالمات الخاص بك، فلن يتمكن نظام PF Expert من تحديد أي إعلان يستفسر عنه المتصل، وبالتالي سيظهر مرجع العقار كـ "غير مخصص".
صفحة العملاء عبر المكالمات مخصصة فقط للمكالمات التي تتم من خلال تتبع المكالمات.
لتسجيل مكالمة لم تتم عبر خدمات تتبع المكالمات، يرجى إضافة العميل في قسم العملاء المحتملة واختيار "القناة" كـ "عميل عبر الهاتف".
ستظهر الرسالة بحالة "في الانتظار" حتى يتم إرسالها من نظامنا إلى رقمك.
إذا استمرت الرسالة في الظهور بحالة "في الانتظار" حتى بعد استلامك لها على رقمك، يرجى التواصل مع دعم بروبرتي فايندر لحل المشكلة.
تشير حالة "لم يتم التسليم" إلى أننا نقوم بإرسال الرسالة إلى رقمك، لكننا لا نتلقى تأكيدًا بأنك استلمتها.
يرجى التأكد من أن لديك اتصالًا بالإنترنت، وأن رقم واتساب الخاص بك نشط.
ا استمرت الرسالة في الظهور بحالة "لم يتم التسليم"، يُرجى التواصل مع دعم بروبرتي فايندر لحل المشكلة.
يتطلب الأمر مشاركة عدة وكلاء لتأكيد العميل كمصنف كوسيط بشكل شامل.