من يمكنه استخدام هذه الميزة؟
المسؤولون والوكلاء
يوفر "رؤى العملاء المحتملين" نظرة عامة على جميع العملاء المحتملين الذين تولدهم شركتك، بالإضافة إلى تفصيل "رؤى المكالمات" و"رؤى واتساب"
يمكنك عرض رؤى شركتك بالانتقال إلى PF Expert 2.0 > لوحة المعلومات > رؤى العملاء المحتملين.
ما الذي تغطيه هذه المقالة؟
١. رؤى العملاء المحتملين
٢. رؤى المكالمات
٣. رؤى واتساب
رؤى العملاء المحتملين
يمكنك تصفية مؤشرات العملاء المحتملين لعرض أداء شركتك لأي من الفترات التالية:
- أمس
- آخر 7 أيام
- آخر 30 يومًا
- آخر 90 يومًا
- الأسبوع الماضي
- الشهر الماضي
يمثل قسم "مصدر العملاء المحتملين المباشرين" مصدر العملاء المحتملين لديك في مخطط دائري يوضح النسبة المئوية للعملاء المحتملين الذين جاءوا من خلال كل قناة؛ "واتساب" و"المكالمات" و"البريد الإلكتروني".
في الرسم البياني "العملاء المحتملون المباشرون بمرور الوقت"، ستتمكن من عرض عدد العملاء المحتملين الذين يتم توليدهم كل يوم.
يمكنك تصفية الرسم البياني لرؤية "جميع العملاء المحتملين"، أو فقط عملاء "واتساب" أو "مكالمات" أو "بريد إلكتروني" بمرور الوقت.
رؤى المكالمات
إذا قمت بتفعيل خاصية تتبع المكالمات، فستتمكن من مراقبة العملاء المحتملين الذين يتم الاتصال بهم وتلقي رؤى حولهم.
|
يساعد تتبع المكالمات الوكيل في تحقيق حالة الوكيل الفائق. |
تشير رؤى المكالمات إلى عدد المكالمات التي تلقيتها، و"معدل الرد" (نسبة المكالمات التي قبلتها مقارنة بعدد المكالمات التي تلقيتها)، وتفصيل عدد المكالمات التي تم الرد عليها، و"لم يتم الرد عليها" و"تم إلغاؤها".
يمثل الجانب الأيمن بيانياً "إجمالي المكالمات" و"معدل الرد" بمرور الوقت.
يمكن أن تساعدك "المكالمات لكل يوم من أيام الأسبوع" في العثور على الاتجاهات، وتخصيص الوكلاء في أيام الذروة بدلاً من الأيام الأبطأ.
ستتلقى أيضًا اتجاه "المكالمات في الساعة" لتحديد ساعات الذروة في اليوم.
|
لا تؤثر المكالمات الواردة خارج ساعات العمل على معدل الاستجابة سلبًا. |
رؤى واتساب
إذا قمت بتفعيل خدمة رؤى واتساب، فستتمكن من مراقبة واستلام رؤى حول عملاء واتساب المحتملين.
|
تساعد رؤى واتساب الوكيل في تحقيق حالة SuperAgent الخاصة به. |
تشير رؤى الواتساب إلى عدد الرسائل التي تلقيتها، و"معدل الاستجابة" (نسبة العملاء المحتملين الذين رددت عليهم مقارنة بعدد العملاء المحتملين الذين تلقيتهم)، وتفصيل عدد العملاء المحتملين الذين تم وضع علامة "تم الرد عليهم" أو "لم يتم الرد عليهم" ومتوسط "وقت الاستجابة".
يمثل الجانب الأيمن بيانياً عدد "عملاء الواتساب المحتملين" و"معدل الاستجابة" بالإضافة إلى "وقت الاستجابة" بمرور الوقت.
يساعدك "عملاء الواتساب المحتملون لكل يوم من أيام الأسبوع" على تحديد أيام الأسبوع التي تتلقى فيها أكبر عدد وأقل عدد من عملاء الواتساب المحتملين.
ستتلقى أيضًا مخطط اتجاهات "عملاء واتساب المحتملون لكل ساعة" لتحديد ساعات الذروة في اليوم.
|
لا تؤثر عملاء الواتساب المحتملون الذين يتم تلقيهم خارج ساعات العمل سلبًا على معدل الاستجابة. |