تعرض لوحة معلومات أداء الإعلانات مقاييس مختلفة تتعلق بإعلاناتك، بما في ذلك إجمالي العملاء المحتملين، وعدد العملاء المحتملين لكل إعلان، وعدد العملاء المحتملين لأنواع الإعلانات المختلفة.
بالإضافة إلى ذلك، تقدم بيانات حول العوامل الأساسية لتوليد المزيد من العملاء المحتملين، مثل درجة الجودة والترقيات، إلى جانب مقارنات المعايير.
تهدف لوحة المعلومات إلى تعزيز فهم العملاء المحتملين وأداء العملاء المحتملين وتسليط الضوء على الاستراتيجيات الرئيسية لتعزيز الأداء العام.
تغطي لوحة معلومات أداء الإعلانات نظرة عامة على الأداء والعوامل التي تؤثر على أدائك وتحليلات المجتمع والسوق.
ستتناول هذه المقالة العروض المتنوعة للبيانات التي تقدمها لوحة معلومات أداء الإعلانات.
للوصول إلى لوحة المعلومات، يمكنك الانتقال إلى PF Expert > لوحة المعلومات > أداء الإعلانات
المحتوى
- كيفية تصفية لوحة أداء الإعلانات؟
- كيفية الاستفادة من قسم "نظرة عامة على الأداء"؟
- ماذا يظهر في قسم "العوامل التي تؤثر على أدائك"؟
- كيف يمكن الاستفادة من الرؤى العملية الموجودة في قسم "تحليل السوق والمجتمع السكني"؟
- الأسئلة الشائعة
كيفية تصفية لوحة أداء الإعلانات؟
توفر لك لوحة معلومات أداء الإعلانات العديد من المرشحات للحصول على المعلومات الدقيقة التي تبحث عنها
-
سكني أو تجاري
-
نوع العقار: شقة، فيلا، أرض، جميع الأنواع، إلخ.
-
إيجار، بيع، إيجار أو بيع، جاهز ثانوي، ثانوي على الخارطة، جاهز أولي، إلخ.
-
التصفية حسب الموقع
-
التصفية حسب التواريخ: آخر 7 أيام، آخر 14 يومًا، ونطاق مخصص.
يتم تحديث لوحة المعلومات يوميًا ويمكنك تعيين مرشح التاريخ لأي نطاق تاريخي خلال الأشهر الـ 12 الماضية.
كيفية الاستفادة من قسم "نظرة عامة على الأداء"؟
راقب أداء إعلاناتك على Property Finder، بدءًا من زيادة عدد المشاهدات وحتى توليد العملاء المحتملين. انقر على أي مقياس للحصول على رؤى تفصيلية وتتبع تقدمك بمرور الوقت.
الأرصدة المنفقة
يمكنك عرض إجمالي عدد الرصيد الذي استخدمته على Property Finder خلال الفترة الزمنية المحددة والمرشحات المحددة التي اخترتها. يتم استخدام الرصيد لنشر إعلاناتك وترقيتها.
الإعلانات المنشورة
يمكنك الاطلاع على عدد الإعلانات التي نشرتها على Property Finder خلال الفترة الزمنية المحددة والمرشحات المحددة التي اخترتها. إن نشر المزيد من الإعلانات عالية الجودة يمكن أن يساعدك في توليد المزيد من العملاء المحتملين وزيادة فرصك في إجراء معاملات ناجحة.
الإعلانات المتاحة حاليًا
قم بتتبع عدد العقارات المعروضة للبيع أو الإيجار على Property Finder خلال الفترة الزمنية المحددة والمرشحات المحددة التي اخترتها.
نصيحة: تختلف الإعلانات المنشورة عن الإعلانات المتاحة حاليًا. الإعلانات المنشورة تعكس جميع الإعلانات التي تم نشرها، بينما تعرض الإعلانات المتاحة حاليًا فقط الإعلانات المرئية الآن للمستهلكين. وقد تختلف هذه الأرقام، وهو أمر طبيعي. |
المشاهدات
تعرف على عدد المرات التي تم فيها عرض إعلاناتك على الباحثين عن المنازل على صفحات البحث لدينا خلال الفترة الزمنية المحددة والمرشحات المحددة التي اخترتها. يعني عدد مرات الظهور الأعلى رؤية أكبر لإعلاناتك.
عدد النقرات على الإعلان
تتبع عدد المرات التي نقر فيها الباحثون عن المنازل على إعلاناتك لعرض المزيد من التفاصيل. يشير العدد الأكبر من النقرات عادةً إلى اهتمام أكبر بإعلاناتك.
العملاء المحتملين
راقب عدد الباحثين المحتملين عن المنازل الذين أبدوا اهتمامهم بالاتصال بك للاستفسار عن العقارات.
العملاء المحتملين لكل إعلان
اطلع على متوسط عدد العملاء المحتملين الذين تتلقاهم لكل إعلاناتك المنشورة خلال الفترة الزمنية المحددة وللمرشحات المحددة التي اخترتها.
إن مؤشر العملاء المحتملين لكل إعلان هو المقياس الأساسي الذي يساعدك على فهم عائد الاستثمار الخاص بك مع Property Finder على مستوى الإعلان. وأي إجراء لرفعه هو فوز واضح لقدرتك على تحويل المعاملات.
نصيحة: سواء قمت بتحديد 15 يومًا أو 30 يومًا، فإن هذا المقياس يتناسب مع عرض العملاء المتوقعين لشهر كامل، مما يوفر عرضًا متسقًا لأداء إعلاناتك. |
ماذا يظهر في قسم "العوامل التي تؤثر على أدائك"؟
نقاط الجودة |
متوسط درجة جودة الإعلانات الخاصة بك مقارنة بالمراكز الخمسة الأولى في قطاعك ومعيار التميز. |
|
الإعلانات المعتمدة |
نسبة الإعلانات التي تم التحقق منها. قارن هذه النسبة بالإعلانات الخمسة الأولى في قطاعك وانظر إلى الأداء الأفضل. |
|
إعلانات SuperAgents |
يُظهر النسبة المئوية لإعلاناتك التي تتم إدارتها بواسطة SuperAgents، مقارنةً بأفضل 5 وما يبدو رائعًا. |
|
الانتشار |
يظهر النسبة المئوية لمنتجات التعرض من إجمالي عدد الإعلانات الموجودة لديك في المجتمع. |
|
العملاء المحتملين لكل إعلان |
يقيس مدى أداء إعلاناتك في السوق. |
كيف يمكن الاستفادة من الرؤى العملية الموجودة في قسم "تحليل السوق والمجتمع السكني"؟
استكشف أداء إعلاناتك حسب المجتمع. انقر على أي مجتمع على الخريطة لعرض الأداء التفصيلي واتجاهات السوق.
نحن نستخدم الترميز اللوني لتسليط الضوء على الزيادة أو النقصان في النسبة المئوية لحصة العملاء المحتملين والعملاء المحتملين لكل إعلان استنادًا إلى مرشح الإطار الزمني.
على سبيل المثال، عند تحديد آخر 7 أيام، سنقوم بمقارنة آخر 7 أيام بالأيام السبعة السابقة لهم.
- أخضر: إذا زادت حصة العملاء المحتملين والعملاء المحتملين لكل إعلان
- أصفر: إذا زادت إحداهما وانخفضت الأخرى
- أحمر: إذا انخفضت حصة العملاء المحتملين والعملاء المحتملين لكل إعلان
وفقًا لأدائك في كل مجتمع، سيعرض لك PF Expert نصائح عملية لمساعدتك على تحسين أداء إعلاناتك.
نتتبع عوامل العائد على الاستثمار التي تؤثر على أدائك. باستخدام مؤشرات مثل "أعلى من المتوسط" و"متوسط" و"أقل من المتوسط"، نوضح موقفك مقارنة بمنافسيك. يساعدك هذا في تحديد مجالات التحسين لجذب المزيد من العملاء المحتملين. يجب أن تهدف إلى أن تكون "أعلى من المتوسط" في كل هذه العوامل.
بإمكانك الضغط على زر "الجدول" لتغيير عرض الخريطة.
الأسئلة الشائعة
إنها لوحة معلومات تعرض مقاييس مرتبطة بإعلاناتك مثل إجمالي عدد العملاء المحتملين والعملاء المحتملين لكل إعلان والعملاء المحتملين لكل إعلان لأنواع الإعلانات المختلفة. تتضمن لوحة المعلومات أيضًا أدائك في المحركات الرئيسية لزيادة عدد العملاء المحتملين - درجة الجودة والترقية - والمقارنة بمعيار. يتم تحديد المعيار من خلال أفضل 5 شركات في قطاعك من حيث كمية العملاء المحتملين أو أفضل 5 لاعبين في مجتمع بغض النظر عن القطاع إذا كانت قد قمت بتصفية الصفحة في مجتمع معين.
الهدف من لوحة المعلومات هو توفير مزيد من الوضوح للعملاء حول أدائهم من حيث العملاء المحتملين والعملاء المحتملين لكل إعلان وما هي الخطوات الرئيسية التي يمكنهم استخدامها لتحسين أدائهم العام.
يمكن لصناع القرار والمشرفين الذين يرغبون في اكتساب رؤى حول أداء إعلانتهم وكيفية مقارنتها بالسوق أن يستفيدوا بشكل كبير من هذه البيانات. فهي توفر معلومات قيمة للمساعدة في تحديد مجالات التحسين وتحديد المجالات التي يجب تركيز جهودهم عليها.
يمكنك الوصول إلى لوحة أداء الإعلانات من خلال PF Expert. ما عليك سوى تسجيل الدخول والانتقال إلى قسم لوحة المعلومات. إذا كنت مستخدمًا جديدًا، فستحتاج إلى رؤية دورك في الشركة لأن لوحة المعلومات هذه متاحة فقط للمشرفين/صناع القرار.
توفر لوحة المعلومات نقاط بيانات مختلفة، بما في ذلك عرض تفصيلي للأداء، من عدد الإعلانات المنشورة إلى مرات الظهور التي تولدها، وعدد المرات التي نقر فيها الباحثون عن منزل على إعلاناتك، والعملاء المحتملين الذين تم إنشاؤهم، ونسبة العملاء المحتملين لكل إعلان. يمكن للعملاء أيضًا رؤية متوسط درجة الجودة ونسب الترقية مقارنة بمنافسيهم، ويمكنهم عرض بيانات مخصصة بناءً على مرشحات مختلفة يختارونها، مثل نوع الإعلان أو الموقع أو فترة زمنية معينة.
هناك قسم مخصص يركز على تحليل المجتمع والسوق، حيث يمكن لك الحصول على رؤى عميقة حول أداء مجتمعاتك وكيفية أداء السوق في هذه المجتمعات، بالإضافة إلى الإجراءات التي يمكنك اتخاذها لتحسين أدائك.
يتم تحديث البيانات يوميًا ويمكنك ضبط مرشح التاريخ على أي نطاق تاريخي خلال الأشهر الـ 12 الماضية.
لا، لن يتمكن المستخدم حاليًا من تصدير أي بيانات ولكننا سنعمل على إضافة هذه الوظيفة في الإصدارات القادمة.
نحن نلتزم ببروتوكولات صارمة لأمن البيانات. يتم تشفير جميع بيانات المستخدم وتخزينها بشكل آمن، وفقًا لمعايير حماية البيانات العالمية.
تستخدم مقارنة المعايير البيانات الأكثر تحديثًا لجميع العملاء لتوفير رؤية واضحة لكيفية وضع العميل في كل مقياس -% الترقية / درجة الجودة - مقارنة بأعلى 5 شركات في قطاع العميل أو أعلى 5 شركات لمجتمع معين من الاهتمامات يختاره العميل.
لا، لوحة المعلومات هي نفسها لجميع المستخدمين. في الإصدارات القادمة، ستوفر لوحة المعلومات طرق عرض مختلفة لملفات تعريف المستخدمين المختلفة.
إذا لاحظت أي تناقضات في بياناتك، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا على الفور. وسوف يقومون بالتحقيق في المشكلة وضمان حلها بدقة وفي الوقت المناسب.
نعم، الأداة متاحة لجميع أنواع العملاء. حاليًا، يتمتع جميع العملاء بنفس العرض، ولكن في الإصدارات التالية، ستتمتع ملفات تعريف المستخدم المختلفة بعرض مختلف.
نعم، نقدم فترة تجريبية للمستخدمين الجدد. يرجى التواصل مع فريق المبيعات لدينا لإعداد فترة تجريبية.
الإعلانات المنشورة |
قم بتتبع عدد العقارات المعروضة للبيع على الإنترنت على Property Finder خلال الفترة الزمنية المحددة والمرشحات المحددة التي اخترتها. |
المشاهدات |
تعرف على عدد المرات التي تم فيها عرض إعلاناتك على الباحثين عن المنازل على صفحات البحث لدينا خلال الفترة الزمنية المحددة والمرشحات المحددة التي اخترتها. يعني عدد مرات الظهور الأعلى رؤية أكبر لإعلاناتك. |
عدد النقرات على الإعلان |
تتبع عدد المرات التي نقر فيها الباحثون عن المنازل على إعلاناتك لعرض المزيد من التفاصيل. يشير العدد الأكبر من النقرات عادةً إلى اهتمام أكبر بإعلاناتك. |
عملاء محتملين |
إجمالي عدد المستخدمين الذين قاموا بالنقر للتواصل مع أحد الوسطاء لديك عبر المكالمة أو البريد الإلكتروني أو WhatsApp. |
العملاء المحتملين لكل إعلان |
اطلع على متوسط عدد العملاء المحتملين الذين تتلقاهم لكل إعلان منشور خلال الفترة الزمنية المحددة وللمرشحات المحددة التي اخترتها. |
أفضل أداء ممكن |
المقارنة مع القيم المتوسطة لأكبر خمسة منافسين لديهم أعلى عدد من العملاء المحتملين في قطاعك. |
أفضل أداء ممكن (في مجتمع معين) |
المقارنة مع القيم المتوسطة لأكبر خمسة منافسين لديهم أعلى عدد من العملاء المحتملين في الموقع المحدد. |
نقاط الجودة |
متوسط درجة الجودة لجميع الإعلانات المنشورة |
% الانتشار |
إجمالي الإعلانات المرقاة (بريميوم وفيتشرد) ÷ إجمالي الإعلانات |
نسبة الإعلانات |
إعلاناتك المنشورة في هذا المجتمع ÷ جميع الإعلانات المنشورة في هذا المجتمع |
نسبة العملاء المحتملين
|
العملاء المحتملون المخصصين لك من هذا المجتمع ÷ جميع العملاء المحتملين من هذا المجتمع |
العملاء المحتملين لكل إعلان في مجتمع
|
قيمة العملاء المحتملين لكل إعلان خاص بك في مجتمع |
أفضل أداء ممكن
|
تعني أنك ضمن النسبة المئوية التسعين أو أعلى للمقاييس المحددة |
فوق المتوسط
|
تعني أنك ضمن النسبة المئوية الستين إلي التسعين للمقاييس المحددة |
متوسط
|
تعني أنك ضمن النسبة المئوية الاربعين إلي الستين للمقاييس المحددة |
تحت المتوسط |
تعني أنك ضمن النسبة المئوية الاقل من الاربعين للمقاييس المحددة |
تمثل النسب المئوية للزيادة أو النقصان في لوحة معلومات التحليلات التغير في مقاييس أداء السوق مقارنة بالفترة السابقة من نفس المدة. على سبيل المثال، إذا قمت بتحديد آخر 30 يومًا، فإن هذه النسب المئوية توضح كيف تغير السوق مقارنة بالأيام الثلاثين السابقة لتلك الفترة. يساعدك هذا في تحديد الاتجاهات في أدائك بمرور الوقت في سياق السوق.
تحدد لوحة المعلومات تلقائيًا فترات المقارنة استنادًا إلى نطاق التاريخ الذي تحدده. على سبيل المثال:
إذا قمت بتحديد آخر 30 يومًا، فستقوم لوحة المعلومات بمقارنة فترة 30 يومًا الحالية مع فترة 30 يومًا السابقة.
إذا قمت بتحديد الأسبوع الماضي، ستقوم لوحة المعلومات بمقارنة الأسبوع الحالي مع الأسبوع الذي سبقه.
يتيح لك هذا رؤية كيفية تغير مقاييس أداء السوق خلال الأطر الزمنية المكافئة.
إن فهم نسب المقارنة أمر مهم لأنه يساعدك على تحديد الاتجاهات واتخاذ قرارات مستنيرة. إذا لاحظت زيادة في المقاييس الرئيسية، فهذا يشير إلى أداء ونمو إيجابيين. وعلى العكس من ذلك، قد يشير الانخفاض إلى مجالات تحتاج إلى تحسين. من خلال تحليل هذه الاتجاهات، يمكنك تعديل استراتيجياتك لتحسين أدائك في السوق.