توضح رؤى SuperAgent أدائك كعميل وتقدم توصيات مخصصة عن كيف تصبح او تبقي SuperAgent.
المحتوى
- عرض مؤشرات SuperAgent
- نظرة عامة على مؤشرات SuperAgent
- معدل أداء الوسيط العقاري
- تقييمات العملاء
- الآسئلة الشائعة
مؤشرات SuperAgent للمشرفين
يمكن للمشرفين الوصول إلى مؤشرات SuperAgent من PF Expert > لوحة المعلومات > مؤشرات الوسيط
ثم انقر فوق اسم الوسيط الذي ترغب في التحقق من المؤشرات الخاص بهم.
مؤشرات SuperAgent للوسيط
يمكن للوسيط الوصول إلى مؤشرات SuperAgent من PF Expert > لوحة المعلومات > الملخص
ملاحظة: باعتبارك وسيطًا، يمكنك فقط رؤية إعلاناتك وبياناتك بينما المشرف يمكنك رؤية إعلانات وبيانات جميع الوسطاء. |
نظرة عامة على مؤشرات SuperAgent
توفر صفحة الملخص نظرة عامة سريعة على المقاييس أدناه.
- نظرة عامة: يوضح هنا حالة SuperAgent الحالية لديك وعدد المعايير التي استوفيتها.
- معدل أداء الوسيط العقاري: تعرف على المزيد حول أداء الوسيط.
- تقييم العميل: تعرف على المزيد حول تقييم العميل.
- معدل الاستجابة: نظرة عامة على معدل الاستجابة الإجمالي (نسبة الإجابات على تواصل العملاء مع الوسيط).
- العقارات المنشورة: نظرة عامة على عدد عقاراتك المنشورة.
- المعاملات: سجل الأداء، تعرف على المزيد حول المطالبة بمعاملاتي
معدل أداء الوسيط العقاري
يعد شريط تقدم أداء الوسيط مؤشراً على وضعك الحالي كوسيط.
تشير أداة أداء الوسيط أيضًا إلى ما إذا كنت SuperAgent. تتحول الأداة إلى نجمة ذهبية عندما ينتمي العميل إلى أفضل 10% من العملاء.
عادةً ما يحصل الوسيط على حالة SuperAgent إذا كان أداء الوسيط 65% أو أكثر.
إن الأداء العالي للوسيط يمنحك وضع SuperAgent ويمنح إعلاناتك المزيد من التعرض للباحثين عن العقارات.
- استحقاق الـ SuperAgent: يوضح ما إذا كنت تلبي أو تفتقد أيًا من معايير الأهلية لتصبح SuperAgent بما في ذلك المطالبة بمعاملتي.
- الشروط: تعرف على مدى أدائك في المعايير الثلاثة التي يتم قياسها في أدائك، وهي مدة الاستجابة لتطبيق WhatsApp، ومعدل الاستجابة الكلي، وجودة الإعلانات.
- التقدم: تمثيل بياني لأوقات الاستجابة الخاصة بك على WhatsApp ومتوسط جودة الإعلانات الخاصة بك بمرور الوقت.
ملاحظة: سيتم احتساب المكالمات فقط إذا قمت بتمكين ميزة تتبع المكالمات. |
تقييمات العملاء
يطلب موقع Property Finder من الباحثين عن العقارات تقديم تعليقات حول تفاعلاتهم مع الوسطاء.
بالإضافة إلى الأداة الموجودة في صفحة الملخص، أضفنا صفحة مخصصة لتعليقات العملاء.
يمكن للعملاء تقييم تفاعلاتهم مع الوسطاء بين 1 و5 نجوم، حيث يمثل 1 الأقل و5 الأعلى جودة.
- استفسارات غير المراقب: استفسارات العملاء غير المحلولة التي لم تتلق ردًا أو اهتمامًا مناسبًا من الوسيط.
- التقييم العام: متوسط التقييم بالنجوم من أصل 5 الذي تركه لك عملاؤك بناءً على تفاعلاتك، ويستند التقييم إلى تقييمين على الأقل تم تلقيهما منذ 1 يناير 2024.
- جميع الملاحظات: عرض التعليقات التي تلقيتها من عملائك بما في ذلك تصنيف النجوم وأي تعليق قدموه.
تذكر: يتم تحديث التقييمات يوميًا على PF Expert يتم تحديث تقييمك على صفخة الوسيط الخاص بك على موقع Property Finder فقط في اليوم الأول من كل شهر. |
الآسئلة الشائعة
يعد شريط تقدم أداء العميل مؤشرًا لوضعك الحالي كوسيط. تشير أداة أداء عميل أيضًا إلى ما إذا كنت SuperAgent.
تتحول العلامة إلى نجمة ذهبية عندما ينتمي الوسيط إلى أعلى 10% من الوسطاء.
يستخدم بروبرتي فايندر الاستجابة الشاملة للوسيط، وجودة الاعلانات، وسجل المعاملات، وتعليقات العملاء لحساب أداء الوسيط.
السلوك المهني والودي مع العملاء يخلق تأثيرًا إيجابيًا. يقدم العملاء تقييمات عالية للوسطاء الذين يساعدونهم في رحلة البحث عن المنزل.
فيما يلي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لضمان بقاء أداء الوسيط الخاص بك ثابتًا ولا يؤثر سلبًا على حالة SuperAgent الخاصة بك:
- تأكد من الرد على عملائك في الوقت المناسب وبالمعلومات ذات الصلة وتجنب ان يكون عندك أي استفسارات غير مردود عليها.
- السلوك المهني والودي مع العملاء يخلق تأثيرًا إيجابيًا. يقدم العملاء تقييمات جيدة للوسطاء الذين يساعدونهم في رحلة البحث عن المنزل.
- قم بإزالة الاعلانات التي لم تعد متوفرة.
عندما يقوم الباحثون عن العقارات بالتواصل مع العميل، فمن المتوقع من الوسيط الاستجابة في الوقت المناسب وتقديم المعلومات ذات الصلة.
تسمى استفسارات العملاء التي لم يتم حلها والتي لم تتلق ردًا أو اهتمامًا مناسبًا من الوسيط "الاستفسارات غير المردود عليها".
يقوم بروبرتي فايندر بجمع هذه التقيمات عن طريق سؤال الباحثين عن العقارات عما إذا كان الوسيط قد أجرى اتصالاً معهم وقدم لهم المعلومات ذات الصلة.
يؤثر العدد الكبير من الاستفسارات غير المردود عليها سلبًا على أداء العميل وحالة SuperAgent.
يقوم بروبرتي فايندر بجمع تعليقات المستخدمين على منصتنا حول تفاعلاتهم مع الوسطاء.
تتكون هذه التعليقات عادةً من تصنيف يتراوح بين 1 و5، حيث يكون 1 هو الأدنى، من بين أشياء أخرى.
يؤدي التقييم الإجمالي المرتفع إلى زيادة أداء الوسيط الخاص بك، ويمنحك حالة SupeAgent، ويمنحك مزيدًا من الظهور على موقعنا الإلكتروني.
تقوم بروبرتي فايندر بارسال التقييم للعميل بعد اول محادثة لك مع العميل.
يمكنك تحسين تقييماتك من خلال تزويد العملاء بمعلومات موثوقة وجوهرية لتلبية استفساراتهم ، والمتابعة باعتدال للتحقق من تلبية احتياجاتهم ، وطلب تقييم أعلى إذا تلقوا مطالبة بتقديم ملاحظات بعد تفاعلك الأول معهم.
اليك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها لتحسين تجربة عملائك:
- متجاوب: أول وأهم شرط لتحسين تجربة العميل هو توافر الوكيل للرد على استفساراته. كل شيء آخر يأتي في المرتبة الثانية. إن الانتباه إلى عملائك المحتملين والتأكد من توافرك لهم لا يحسن فقط ثقتهم في خدماتك، بل يبقيهُم أيضًا منخرطين وربما بعيدًا عن الوكلاء المنافسين الذين قد يرغبون في جذب انتباههم.
- كن لطيفًا ومحترفًا: يقوم الباحثون عن منزل باتخاذ أحد أهم القرارات في حياتهم عند تقييم المكان الذي يرغبون في العيش فيه. للتأكد من شعورهم بالاستماع إليهم وفهمهم، من المهم أن يكون الوكلاء متفهمين عند التعامل مع أسئلتهم أو الرد عليها، وأن يكونوا صبورين وأن يمارسوا أقصى درجات الاحترافية خلال رحلة البحث عن المنزل.
- كنّ مطّلعًا: من الأهمية بمكان أن يثق العميل في حكمك ومعلوماتك لاتخاذ قرار الشراء الصحيح. لذلك، تأكد من قدرتك على تقديم معلومات دقيقة وموثوقة حول العقار والمجتمع وأي شيء آخر يتعلق بالمعيشة في العقار الذي تعلن عنه. إذا لم تكن لديك المعلومات الصحيحة في متناول اليد، فمن الأفضل دائمًا أن تكون صادقًا وتطلب وقتًا للرد في أقرب وقت ممكن.
نحن نأخذ في الاعتبار العديد من التقييمات التي قدمها عملاء مختلفون على مدار فترة زمنية معينة لمنح الوكيل تقييمًا متوسطًا.
يتم عرض متوسط تقييم النجوم الخاص بك في لوحة معلومات SuperAgent في PF Expert وعلى ملف تعريف الوكيل في موقع Property Finder.
يمكن للوكلاء الاطلاع على الملاحظات التي تلقوها في لوحة معلومات SuperAgent في PF Expert.
يظهر كل تقييم مع الأحرف الأولى للإعلان ورقم المرجع، بالإضافة إلى تقييم النجوم والمراجعة المكتوبة إذا تم تقديمها من قبل العميل.
للأسف، هذا الخيار غير متاح في الوقت الحالي.
نحن نسعى تدريجياً لبناء تجربة أكثر شفافية وموثوقية للباحثين عن منزل على بروبرتي فايندر وسنواصل استخدام التقييمات والمعاملات كجزء أساسي من هذه الرؤية.
نعتمد على آليات متعددة للتحقق من صحة التقييمات وضمان أصلها، هذه الآليات هي:
- يمكن فقط للعميل الذي قام بالتواصل مع ٣ وسطاء مختلفين من ارسال التقييم.
- يتم إطلاق استجابة الاستبيان وتسجيلها مرة واحدة فقط لكل جهة اتصال في الشهر - مما يضمن عدم تسجيل أي جهة اتصال واحد لمراجعات أو تقييمات متعددة لنفس الوكيل أو لوكلاء متعددين خلال نفس الشهر.
- نحن نستخدم خوارزميات متقدمة للكشف عن التقييمات المشبوهة، بالإضافة إلى فريق من الخبراء الذين يقومون بمراجعة هذه التقييمات للتأكد من صحتها قبل إضافتها إلى النظام.
- نحن نراقب الملاحظات المتكررة ونقوم بإزالتها قبل ظهورها على لوحة معلومات SuperAgent في PF Expert أو حساب الوكيل الخاص بك على موقع Property Finder.
- نطبق التقييمات على ملفك الشخصي على مدار دورة مدتها 7 أيام، باستخدام الوقت لتحديد أي أنماط من السلوك المشبوه، وإعطائك الوقت لتحسين تقييماتك.
- يقوم النظام بشكل تلقائي بحظر التقييمات من الوصول إلي أرقام الوكلاء العقاريين الموجودين حاليا في قاعدة البيانات. أيضا، يتم إضافة جهات اتصال جديدة للوكلاء و فحصها بشكل مستمر لضمان عدم إرسال التقييمات من وكيل عقاري إلى وكيل عقاري آخر.
تعد تقييماتك حاليًا جزءًا أساسيًا من ملف تعريف الوكيل الخاص بك، مما يمنح الباحثين عن منزل نظرة ثاقبة حول احترافيتك عند تفاعلهم الأول معك.
التقييمات ضرورية لحماية تجربة الباحث عن منزل عند استكشاف الإعلانات على بروبرتي فايندر. يعزز التقييم المتاح للجمهور السلوك الجيد من جانب الوكلاء، ويمكّن الشفافية في التفاعلات، مع ضمان رضا أعلى للباحثين عن منزل على منصتنا.
تضمن تجربة بحث عالية ومرضية عن المنزل عودة المستخدمين، وإحالات الأعمال، وزيادة الإقبال التي تؤدي إلى المزيد من العملاء المحتملين عالية الجودة لك ولنشاطك التجاري.
لا نستخدم تقييماتك حاليًا لتأثير على تصنيفك أو العملاء المحتملين. ومع ذلك، فإن التقييمات ضرورية لتحديد تصور خدمتك للباحثين عن منزل، وقد يؤدي انخفاض التقييم الإجمالي على حسابك إلى تثبيط العملاء المحتملين عن الاتصال بك.
يمكن الاعتراض على بعض التقييمات من خلال PF Expert.
.يمكنك الاطلاع على هذه المقالة لمعرفة المزيد حول كيفية الاعتراض على التقييمات
يتم تحديث متوسط التقييم في لوحة معلومات SuperAgent Insights يوميًا.
بينما يتم تحديث متوسط التقييم المعروض على الباحثين عن عقار على بروبرتي فايندر شهريًا في أول كل شهر.