في هذه المقالة ، سنرشدك في الآتي:
- كيفية تعديل بيانات حسابك على موقع بروبرتي فايندر.
- كيفية تعديل بيانات التواصل الخاصة مثل الاسم، رقم التليفون، الايميل، و رقم الواتس اب.
المحتوى
اذا كنت تستخدم CRM مختلف (خاص بمستخدمي الXML)
إذا كنت تستخدم CRM مختلف، ينبغي تعديل بيانات المستخدم في الCRM الخاص بك.
عندما يتم تحديث الXML ، سيتم تحديث بيانات المستخدم في PF Expert تلقائيا.
ما هي البيانات التي يمكن تحديثها في الCRM الخاص بك، و ما هي البيانات التي يمكن تحديثها في PF Expert؟
تحديثات في XML | الاسم |
البريد الالكتروني | |
رقم الهاتف | |
صورة المستخدم |
تحديثات في PF Expert | رقم الواتس اب |
رقم احتياطي | |
رقم الرخصة (BRN) دبي | |
تاريخ انتهاء الترخيص | |
رقم الرخصة (BLN) أبو ظبي |
|
الخبرة | |
اللغات المتحدثة | |
الجنسية | |
الوصف | |
مكان العلامة | |
لينكد ان |
ملاحظة: تنطبق هذه الخطوات على الحساب العام. يمكنك تعديل الحساب الشخصي من PF Expert بشكل عادي. |
اي المستخدمين لديهم صلاحيات تعديل الحساب العام؟
|
اذا كنت تستخدم PF Expert
إذا كنت تستخدم PF Expert، سوف يكون حسابك إما على نظام المنصب و الصلاحيات الجديد أو على نظام الصلاحيات القديم.
كيف يمكنك التحقق من نوع الحساب؟
نظام الصلاحيات القديم: إذا ذهبت إلى PF Expert > المستخدمين > الحساب الشخصي > دور > سوف تظهر لك القائمة الآتية:
|
نظام المنصب و الصلاحيات الجديد: إذا ذهبت إلى PF Expert > المستخدمين > الحساب الشخصي > دور > سوف تظهر لك القائمة الآتية:
|
نظام الصلاحيات القديم
يمكنك تعديل بيانات الملف الشخصي العام من PF Expert،و سوف تظهر على موقع بروبرتي فايندر.
بشكل افتراضي ، يمكن للمسؤول تعديل أي مستخدم على الحساب.
إذا كنت عميل، فلن تتمكن من تعديل ملف التعريف الخاص بك إلا إذا تم منحك صلاحيات تعديل الحساب في في إعدادات " حقوق المستخدم".
نظام المنصب و الصلاحيات الجديد
إذا كان حسابك على نظام المنصب و الصلاحيات الجديد, يمكن فقط لهؤلاء المستخدمين تعديل الحساب الخاص بك:
- صانع القرار
- مشرف
- المشرف الأساسي
-
المستشار
.
إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الأدوار المختلفة على PF Expert ، يمكنك التحقق من هذه المقالة.
ملاحظة: إذا كنت تستخدم CRM مختلف عن طريق API ، يرجى اتباع القسم الثاني ، لأنه يمكنك فقط تعديل المستخدمين من PF Expert، وليس عن طريق الCRM الخاص بك |