المحتوى
- كيف يتم تقييمي؟
- كيف يمكنني التأكد من صحة تقييماتي؟
- كيف يمكنني الاعتراض على التقييمات غير الصالحة؟
- الاسئلة الشائعة
كيف يتم تقييمي؟
تطلب "بروبرتي فايندر" من الباحثين عن منزل تقديم ملاحظاتهم بعد أول تفاعل لهم مع مع الوسطاء. يقدم الباحثون عن منازل تعليقاتهم حول توافر العقار وعن التفاعل مع الوسيط، ويقيِّمون الوكلاء بين 1 و5 نجوم، مع إمكانية تقديم ملاحظات مكتوبة.
تضمن بروبرتي فايندر أن العملاء المحتملين المؤهلين فقط هم من يتم إرسال استبيان التقييمات لهم مع وجود آليات حماية للحد على التقييمات المزورة.
للمزيد من المعلومات، يمكنك تصفح الاسئلة الشائعة.
كيف يمكنني التأكد من صحة تقييماتي؟
لضمان أن تكون التقييمات على بروبرتي فايندر موثوقة وشرعية، لدينا لدينا العديد من الإجراءات
عملية التحقق تخضع كل التقييمات المقدمة لعملية تحقق صارمة. نحن نطلب أن تكون التقييمات مرتبطة بالعملاء المحتملين الذين تم التحقق منهم، مما يضمن أن الباحثين عن المنزل الذين اتصلوا بالوسيط هم فقط من يُطلب منهم تعبئة الاستبيان. ويمر هذا أيضًا عبر قواعد المراقبة للسماح بالتقييمات المشروعة فقط بأن تكون جزءًا من التقييم الإجمالي للوسيط. |
|
المراقبة المستمرة والازالة نحن نكتشف ونزيل باستمرار أي تقييمات يتبين أنها احتيالية أو غير مشروعة وكيدية. تضمن قواعدنا التلقائية إضافة التقييمات المشروعة فقط، بينما يتم تجاهل التقييمات التي يتم اكتشافها على أنها غير متعلقة بشكل مستمر.
|
|
توثيق التقييمات نحن نستخدم خوارزميات وأدوات متقدمة لتحديد الأنماط واكتشاف الأنشطة الاحتيالية. إذا تم اكتشاف أن التعليقات كيدية، فإننا نتجاهلها ولا نستخدمها لحساب متوسط التقييم للوسيط. تتضمن هذه الآليات اكتشاف التعليقات المستمرة المقدمة أو المستلمة، واكتشاف الأنماط، وإدراج المخالفين في القائمة السوداء، وتصنيف المستخدمين بنوايا كيدية. أحد الأمثلة على اكتشاف النمط هو أن رقم الهاتف نفسه الذي يرسل عدة تقييمات جيدة أو سيئة في فترة زمنية قصيرة يتم وضع علامة عليه كنمط يتم التحقيق فيه بشكل أكبر. في حالة اكتشاف أن النية ضارة، فسيتم تجاهل أي تعليقات يقدمها رقم الهاتف هذا.
|
|
القواعد الآلية لدينا العديد من القواعد الآلية المعمول بها والتي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويتم تطبيقها على كل التعليقات التي يتلقاها الوسطاء. يتم اكتشاف التعليقات الكيدية وإزالتها يوميًا، قبل أن تظهر على لوحة المعلومات الخاصة بك في PF Expert أو تظهر في ملف تعريف الوسيط الخاص بك على موقع بروبرتي فايندر. نتأكد أيضًا من أن متوسط تقييمك لا يتأثر بالتعليقات الغير مشروعة. تتضمن بعض قواعدنا التلقائية منع التعليقات من وسيط إلى وسيط، حيث يتم دائمًا تجاهل التعليقات المرسلة عبر رقم هاتف نكتشف أنه لوسيط. نتأكد أيضًا من أن نفس الهاتف يمكنه تقديم تعليقات إلى نفس الوسيط مرة واحدة فقط. قواعدنا الآلية المتقدمة قادرة على اكتشاف نمط من أرقام الهواتف التي تحاول منح نفس الوسيط أو الوسطاء من نفس الشركة عدة تقييمات جيدة أو سيئة. يتم تجاهل هذه التقييمات ولا يتم اعتبارها جزءًا من متوسط تصنيف الوسيط. |
|
التحسين المستمر يعمل فريقنا باستمرار على تحسين قدرات اكتشاف التقييمات الضارة وإضافة المزيد من القواعد للتكيف مع التحديات الجديدة. هدفنا هو ضمان أعلى مستوى من صحة التقييمات المقدمة للوسطاء، وضمان الشفافية التامة بشأن التعليقات التي تم جمعها وعملية التحقق منها. |
من خلال هذه الإجراءات الشاملة، تلتزم بروبرتي فايندر بتوفير منصة موثوقة للوكلاء والباحثين عن منزل.
كيف يمكنني الاعتراض على التقييمات غير الصالحة؟
يمكن العثور على جميع التقييمات المؤهلة للإعتراض في صفحج "ملاحظات العملاء" في لوحة معلومات SuperAgent.
انتقل إلى: PF Expert > رؤى الوكيل > تعليقات العملاء | |
انقر على "اعتراض" للتقييم المعني |
|
تقديم وصف وإرفاق الأدلة لدعم النزاع |
بمجرد الموافقة على النزاع، تتم إزالة التقييم من الملف في PF Expert ولوحة معلومات SuperAgent
تتم أيضًا إزالة التصنيف المتنازع عليه من حساب متوسط التصنيف للوسيط.
ملاحظة: يمكن أن تقدم ما يصل إلى 3 إعتراضات خلال 30 يومًا. إذا تم الموافقة الإعتراض بنجاح، فيمكنك إنشاء إعتراض آخر. |
ملاحظة: يمكن الاعتراض على التقييمات ذات النجمة الواحدة أوالنجمتين فقط. |
تذكر: التعليقات الخاصة بالاستعلام غير المردود عليه ليست قابلة للإعتراض في الوقت الحالي، وهي لا تؤثر على حالة SuperAgent الخاصة بك أو تقييمك. |
ماذا يحدث بعد الاعتراض على التقييم؟
سيتلقى فريق خدمة العملاء لدينا إعتراضك ويتابع معك عبر البريد الإلكتروني إذا لزم الأمر.
للتأكد من أننا قادرون على التعامل مع جميع الإعتراضات الواردة، من المتوقع أن يتم حل الإعتراض لعملائنا خلال 7 أيام عمل.
ملاحظة: بمجرد حل إعتراضك بنجاح وزيادة متوسط تقييمك إلى 4.0 أو أعلى، ستتم استعادة حالة SuperAgent الخاصة بك في غضون 24 ساعة. |
الأسئلة الشائعة
يطلب موقع بروبرتي فايندر من الباحثين عن منزل تقديم تعليقاتهم بعد أول تفاعل لهم مع الوكلاء. يقدم الباحثون عن منازل تعليقاتهم على العقارات وتوافر الوكلاء، ويقيمون الوكلاء بين 1-5 نجوم، ويقدمون تعليقات مكتوبة. ويضمن "بروبرتي فايندر" أن يتم إرسال استبيان الآراء للباحثين المؤهلين فقط مع وجود آليات حماية للقضاء على التقييمات المزورة.
يتم تقييمك بناءً على تفاعلك الأول مع الباحثين عن منزل.
ش إن جودة خدمتك واحترافيتك، والمعلومات التي تقدمها هي بعض العوامل الرئيسية لتقييم الباحثين عن منزل.
نحن نأخذ في الاعتبار التقييمات المتعددة التي يقدمها مختلف الباحثين عن منزل على مدار فترة من الزمن لمنح الوكيل متوسط تقييم.
يتم عرض متوسط تقييمك بالنجوم في لوحة معلومات SuperAgent الخاصة بـ PF Expert وملف الوكيل على الموقع الإلكتروني "بروبرتي فايندر".
يمكنك تحسين تقييماتك من خلال تزويد الباحثين عن منزل بمعلومات موثوقة وجوهرية للرد على استفساراتهم، والمتابعة باعتدال للتحقق من تلبية احتياجاتهم، وطلب تقييم أعلى في حالة تلقيهم طلباً للحصول على تقييم أعلى بعد تفاعلك الأول معهم.
فيما يلي بعض النصائح لتقديم تجربة رائعة للباحثين عن منزل:
أنت متجاوب إن أول وأهم ضرورة لتحسين تجربة الباحث عن منزل هي توافر الوكيل للرد على استفساراتهم.
فكونك متجاوباً مع العملاء المحتملين وتواجدك لا يعزز ثقتهم في خدماتك فحسب، بل يبقيهم أيضاً متفاعلين مع عملائك المحتملين وربما بعيداً عن الوكلاء المنافسين الآخرين الذين قد يرغبون في جذب انتباههم.
أنت لطيف وتظهر الاحترافية من المهم أن تكون لطيفاً وتظهر الاحترافية لضمان شعور الباحثين عن منزل بأنك مسموع ومفهوم لهم، من المهم أن يكون الوكلاء مراعين عند التعامل مع أسئلتهم أو الرد عليها، وأن يتحلوا بالصبر ويمارسوا الاحترافية طوال رحلة البحث عن منزل.
أنت واسع الاطلاع من المهم أن يثق الباحث عن منزل في حكمك ومعلوماتك لاتخاذ قرار الشراء الصحيح. لذا احرص على أن تكون قادراً على تقديم معلومات دقيقة وموثوقة عن العقار الذي تعلن عنه ومجتمعه وأي شيء آخر يتعلق بالعيش في العقار الذي تعلن عنه.
إذا لم تكن لديك المعلومات الصحيحة في متناول اليد، فمن الأفضل دائمًا أن تكون صادقًا وتطلب وقتًا للعودة في أقرب وقت ممكن
يمكن للوكلاء الاطلاع على الملاحظات التي تلقوها في لوحة معلومات PF Expert > SuperAgent. وتظهر كل ملاحظة مع الأحرف الأولى من اسم العقار والرقم المرجعي، بالإضافة إلى تقييم النجوم والمراجعة المكتوبة إذا قدمها الباحث عن منزل.
قم بتسجيل الدخول إلى لوحة معلومات PF Expert > SuperAgent الخاصة بك، وانتقل إلى علامة التبويب ملاحظات العملاء لعرض متوسط تقييمك، وتوزيع التقييمات حسب النجوم، والملاحظات الفردية التي تلقيتها بمرور الوقت من الباحثين عن منزل.
في هذه المرحلة، هذا ليس خياراً مطروحاً.
نحن نتحرك تدريجياً نحو بناء تجربة أكثر شفافية وجديرة بالثقة للباحثين عن منزل على بوابتنا وسنواصل استخدام التقييمات والمعاملات كجزء أساسي من هذه الرؤية.
لا نسمح بالملاحظات المتسلسلة.
إذا قدم الباحث عن منزل ملاحظات إلى أحد الوكلاء مرة واحدة، فلن يتم النظر في أي ملاحظات لاحقة للأيام القليلة التالية مما يمنع تكرار الملاحظات من نفس الباحث عن منزل إلى نفس الوكيل.
ولضمان أن تكون التقييمات على بروبرتي فايندر موثوقة وشرعية، لدينا العديد من الإجراءات الصارمة في هذا الشأن:
1. عملية التحقق: يخضع كل تقييم يتم تقديمه لعملية تحقق صارمة. نحن نطلب أن تكون التقييمات مرتبطة بعملاء محتملين تم التحقق منهم، مما يضمن أن الباحثين عن منزل فقط الذين تواصلوا مع الوكيل هم من يمكنهم ترك تقييماتهم.
وهذا يقلل من مخاطر التعليقات الاحتيالية.
2. المراقبة المستمرة الازالة: لدينا الكثير من آليات الحماية المعمول بها لتقييم صحة وصدق التعليقات.
نحن نكتشف ونحذف باستمرار أي ملاحظات تبدو احتيالية أو غير مرغوب فيها أو خبيثة. وبصرف النظر عن النهج التقني لرصد الملاحظات، يقوم فريقنا باستمرار بإجراء عمليات تحقق فورية مع الوكلاء والباحثين عن منزل. تساعد هذه الرقابة المستمرة في الحفاظ على سلامة نظام التقييم لدينا.
3. توثيق التقييمات: نحن نستخدم خوارزميات وأدوات متقدمة لتحديد الأنماط واقتراح الأنشطة الاحتيالية.
إذا تم اكتشاف أن الملاحظات خبيثة، فإننا نتجاهلها ولا نستخدمها لحساب متوسط تقييم الوكيل. وتشمل هذه الآليات الكشف عن الملاحظات المستمرة التي يتم تقديمها أو تلقيها، والكشف عن الأنماط، ووضع المخالفين في القائمة السوداء، وتحديد المستخدمين ذوي النوايا الخبيثة.
4. القواعد الآلية: نحن نتأكد من عدم تقديم نفس الباحث عن منزل لاستطلاع الآراء مرارًا وتكرارًا.
وهذا يضمن عدم تمكن أي شخص لديه نوايا خبيثة من التلاعب بتقييم الوكيل. كما نتأكد أيضاً من أن ملاحظات الباحث عن منزل لنفس الوكيل يتم النظر فيها مرة واحدة فقط خلال الأيام القليلة القادمة. هذا التأخير يزيل أي احتمال لاستمرار التغذية الراجعة تجاه الوكيل نفسه.
5. التحسين المستمر: نقوم بمراجعة وتحديث عمليات التحقق وإرشاداتنا بانتظام للتكيف مع التحديات الجديدة وضمان أعلى مستوى من المصداقية في تقييماتنا. من خلال هذه التدابير الشاملة، تلتزم بروبرتي فايندر بتوفير منصة موثوقة للوكلاء والباحثين عن منزل
.
من خلال عمليات المراقبة الازالة لدينا، يمكننا التأكد من أنه إذا تم تقديم ملاحظات من قبل وكيل إلى وكيل آخر، يتم اكتشافها وإزالتها من نظامنا.
تسمح لنا قواعدنا الآلية بمنع الوكيل من تقديم ملاحظات متبادلة.
في حالة تصنيف هذا النوع من السلوك على أنه سلوك ضار، قد تقوم "بروبرتي فايندر" بإدراج هذا المستخدم في القائمة السوداء من تقديم أي ملاحظات.
نحرص على ألا تتم معالجة أي ملاحظات يتم تقديمها على الفور، بل تمر عبر عملية المصادقة أولاً.
إذا لزم الأمر، يمكن لفريقنا إجراء فحص فوري للتحقق من مصدر الملاحظات قبل النظر فيها.
هناك ما يكفي من التأخير المتعمد في معالجة الملاحظات الواردة لضمان النظر في الملاحظات الحقيقية فقط واستخدامها.
تُعد تقييماتك حالياً جزءاً أساسياً من ملفك الشخصي كوكيل عقاري، مما يمنح الباحثين عن منزل نظرة ثاقبة على مدى احترافيتك في أول تفاعل لك معهم.
لا تظهر تقييماتك في أي مكان آخر في بروبرتي فايندر، ولا نستخدم التقييمات في حالة الSuperAgent في الوقت الحالي.
لتقييمات ضرورية لتحديد توقعات الباحث عن منزل مع الوسيط عند البحث عن عقارات على بروبرتي فايندر.
يعزز التقييم السلوك الجيد من الوكلاء ويتيح الشفافية في التفاعلات مع ضمان رضا أكبر للباحثين عن منزل على بوابتنا. ويخلق التقييم العام الجيد انطباعاً جيداً لدى الباحثين عن منزل، مما يؤدي إلى المزيد من العملاء المحتملين والأعمال التجارية لك.
نحن لا نستخدم تقييماتك للتأثير على تصنيفك أو على العملاء المحتملين في الوقت الحالي.
ومع ذلك، فإن التقييمات ضرورية لتحديد مفهوم الخدمة التي تقدمها للباحثين عن منزل، وقد يؤدي التقييم الإجمالي المنخفض في ملفك الشخصي كوكيل إلى ردع العملاء المحتملين أو تثبيطهم عن الاتصال بك.
التقييمات التي حصلت على درجة 1 أو 2 وتم تلقيها في آخر 180 يومًا
الحد الأقصى 3 نزاعات في 30 يومًا
الوسطاء والمديرين نيابة عن الوسطاء
بمجرد إغلاق الإعتراض، تتم إزالته من PF Expert وصفحة الوسيط علي بروبرتي فايندر ومتوسط التقييم وصفحة العقار. سيتم إبلاغك بمجرد إغلاق الإعتراض عبر البريد الإلكتروني.
يظهر الإعتراض المرفوض كـ "مرفوض" في PF Expert ويتم إخطار الوسيط عبر البريد الإلكتروني.
يكون الإعتراض مقبولاً إذا كان التقييم
- مسيئ
- عشوائي
- لا علاقة له بالموضوع
لا يمكن الاعتراض على التعليقات الخاصة بالعقارات الغير متوفرة ويتم وضع علامة عليها في أداة تعقب إجراءات القائمة ليقوم المسؤول لديك باتخاذ الإجراء المتوقع من خلال تقديم إثبات التوافر. أي عقار غير متاح بدون تقييم لا تؤثر على حالة SuperAgent الخاصة بك أو تصنيفك بأي شكل من الأشكال.
يمكن للتقيم أن ياخذ ما بين 24-48 ساعة من وقت تقديمه إلى وقت ظهوره PF Expert ويصبح جزءًا من متوسط تقييمك.