نحن ندرك أن المرونة أمر أساسي عندما يتعلق الأمر بإجراء المعاملات، ولهذا السبب قمنا بإنشاء صفحة المدفوعات لتساعدك في تحديد تفضيلات بسهولة.
إن التزامنا بتزويدك بتجربة خالية من المتاعب يمتد إلى ما هو أبعد من مجرد منتجاتنا أو خدماتنا؛ إنه مضمن في الطريقة التي تدفع بها ثمنها.
من المستفيد من هذه الخاصية؟
صانع القرار، مستشار، محاسبين
المحتوى
- خيارات الدفع للعقود الجديدة
- الوصول إلى صفحة المدفوعات
- خيارات الدفع المتاحة
- تغيير طريقه الدفع
- الآسئلة الشائعة
خيارات الدفع للعقود الجديدة
لتبسيط عملية الدفع، فإنه ليس مطلوبا تسجيل الدخول إلى PF Expert لدفع قيمة العقد الخاص بك.
بعد توقيع عقدك الجديد مع بروبرتي فيندر ، ستتم إعادة توجيهك إلى PF Expert لإضافة بطاقتك لإتمام عملية الدفع.
صفحة المدفوعات
يمكنك إدارة مدفوعاتك من PF Expert بزيارة صفحة الدفع.
قم بتسجيل الدخول إلى PF Expert | |
انتقل إلى PF Expert > العقود والمدفوعات |
|
انقر على المدفوعات |
خيارات الدفع المتاحة
يمكنك الدفع بشكل آمن باستخدام إحدى طريقتي الدفع المتاحة
بطاقة الائتمان أو الخصم |
|
التحويل البنكي |
ملحوظة: إذا لم يكن خيار التحويل البنكي متاحًا لك، فيرجى الاتصال بمستشار الأعمال الخاص بك للتحقق من أهليتك للدفع عن طريق التحويل البنكي. |
تغيير طريقه الدفع
إذا كنت ترغب في تغيير طريقة الدفع، فانقر على العنصر المتاح في عمود "طريقة الدفع" للتبديل بين البطاقة والتحويل البنكي.
ملحوظة: سيتم تطبيق التغييرات على الفواتير اللاحقة. |
يمكنك أيضًا تغيير البطاقة التي سيتم استخدامها من خلال النقر على "البطاقة" في عمود "طريقة الدفع" لاختيار بطاقة أخرى.
حدد الدفعة الذي ترغب في تغيير الطريقة الخاصة به | |
انقر على الحقل المقابل ضمن "طريقة الدفع" |
|
حدد طريقة الدفع الجديدة |
الآسئلة الشائعة
يمكنك الدفع بشكل آمن عن طريق بطاقة الائتمان/الخصم أو عن طريق التحويل البنكي.
عند إضافة بطاقة ، يتم تحصيل مبلغ رمزي للتحقق من صحة البطاقة وتفويض الرسوم المستقبلية.
يتم تحصيل مبلغ الطلب بالكامل فقط في تاريخ استحقاق الطلب.
إذا كان تاريخ استحقاقك هو اليوم أو كان لديك دفعة متأخرة، سيتم تحصيل مبلغ الطلب عند إضافة بطاقة.
يرجى الاتصال بمستشار الأعمال الخاص بك للتحقق من أهليتك للدفع عن طريق التحويل المصرفي.
نعم، يمكنك تغيير طريقة الدفع في أي وقت من صفحة "العقود والدفع" في PF Expert.
سيتم تطبيق التغييرات على الفواتير اللاحقة.
يمكن للمستخدمين صانع القرار ومستشار الوصول إلى صفحة 'المدفوعات' على PF Expert من اجل تحديث طريقة الدفع.
إذا لم يكن لديك امكانيةالوصول لصفحة المدفوعات أو غير قادر على القيام بذلك, يرجى الاتصال بفريق الدعم لدينا.
نعم، يمكن أن تختلف طرق الدفع للطلبات المختلفة، وتغيير أي منها لا يؤثر على الطلبات الأخرى.
لا، أنت بحاجة إلى بدء الدفعات من خلال البنك الذي تتعامل معه يدويًا وإدراج مرجع الطلب الفريد في قسم الوصف/التعليق أثناء التحويلات المصرفية.
نعم، يمكنك الدفع ببطاقات مختلفة.
في صفحة "المدفوعات"، إضغط "طريقة الدفع" لتغيير طريقة الدفع.
يمكنك بدء الدفع قبل سبعة أيام من تاريخ الاستحقاق.
تتم معالجة مدفوعات Community Top Spot وCommunity Expert بمجرد إكمال طلبك.
يمكنك حذف أي بطاقة محفوظة مسبقًا ولم يتم تعيينها كبطاقة "افتراضية" لطلب نشط.
للقيام بذلك، انتقل إلى صفحة "المدفوعات"، ثم انقر فوق "البطاقة" ضمن "طريقة الدفع"، ثم النقاط الثلاث لتحديد خيار "الحذف" من القائمة المنسدلة للبطاقة التي اخترتها.
عندما يتم رفض بطاقتك وتفشل في تحصيل مبلغ الفاتورة ، سترى حالة الدفع في صفحة المدفوعات بالإضافة إلى سبب الرفض الدقيق.
ستتلقى أيضا إشعارا بالبريد الإلكتروني عند فشل الدفع.
تشمل أسباب الرفض الشائعة عدم كفاية الأموال وتفاصيل البطاقة غير الصحيحة وكلمة المرور غير الصحيحة وما إلى ذلك. يرجى التأكد من إدخال معلومات البطاقة الصحيحة ولديها رصيد كاف.
في الحالات التي لم يتم فيها تحصيل رسوم من بطاقتك المحفوظة لأنها لا تدعم المدفوعات المتكررة ، ستتمكن من إجراء دفعة لمرة واحدة.
عندما يتم رفض بطاقتك ولا يتم حفظها ، سترى حالة البطاقة في صفحة المدفوعات بالإضافة إلى سبب الرفض الدقيق.
تتضمن أسباب الرفض الشائعة تفاصيل البطاقة غير الصحيحة ، وكلمة المرور غير الصحيحة ، وما إلى ذلك.
يرجى التأكد من إدخال معلومات البطاقة الصحيحة في جميع الأوقات.