من يمكنه استخدام هذه الخاصية؟
مسؤول
ما هو برنامج شركاء بروبرتي فايندر؟
برنامج شركاء بروبرتي فايندر هو برنامج مزايا الشركاء الأول من نوعه في مجال العقارات تم تصميمه ليلبي احتياجات الأعمال الخاصة بكل الأعضاء. و هو يوفر مجموعة من المزايا المصممة بعناية و إمكانية الوصول إلى برامج و فوائد مثل الخصومات، و التدريب، و إدارة العلاقات، و الأولوية في دعم العملاء، و غيرها الكثير.
المحتوي
- ما هي فئات العملاء؟
- ما هي المزايا التي توفرها كل فئة؟
- كيف اعرف الفئة الخاصة بي؟
- ما هو وقت الاستجابة المتوقع لطلبات الدعم لكل فئة؟
- أسئلة مكررة
ما هي فئات العملاء؟
برنامج شركاء بروبرتي فايندر مكون من ٤ فئات - Diamond, Ruby, Sapphire, Emerald.
يتم تحديد الفئة بناءا على القيمة السنوية للعقد، و تقدم كل فئة مجموعة فريدة من المزايا.
الإنفاق السنوي لكل فئة حسب المنطقة:
الإمارة | الحد الأدنى للإنفاق السنوي | |||
Emerald
|
Sapphire
|
Ruby
|
Diamond
|
|
دبي | لا ينطبق | 50,000 درهم | 160,000 درهم | 1,200,000 درهم |
ابو ظبي | لا ينطبق | 40,000 درهم | 120,000 درهم | 600,000 درهم |
الإمارات الشمالية | لا ينطبق | 25,000 درهم | 80,000 درهم | 500,000 درهم |
- لا يتم اعتبار شراء الخدمات و المنتجات الدعائية مثل ال(CTS, Media, LeadGen) في حد الإنفاق السنوي أو تحديد مزايا الفئة.
- إذا قمت بزيادة حد الإنفاق السنوي وتأهلت لفئة أعلى، فستستمتع بالمزايا التي توفرها هذه الفئة.
ما هي المزايا التي توفرها كل فئة؟
تمنح كل فئة في برنامج شركاء بروبرتي فايندر اعضاءها امكانية الاستفادة بمجموعة من المزايا، كما توفر مستشار أعمال لدعم و تحسين الحساب.
اطلع على الجدول التالي لمعرفة المزايا التي توفرها كل فئة.
Partner Tier |
||||
المزايا |
Emerald
|
Sapphire
|
Ruby
|
Diamond
|
مقابلة مستشار اعمالك* |
افتراضياً (على الأقل مرة شهرياً) |
على الأقل مرة شهرياً |
على الأقل مرة شهرياً |
على الأقل مرتين شهرياً |
الاستفادة من أدوات تدعم اعمالك:PF Expert, تتبع المكالمات، مؤشرات أداء الواتساب |
||||
الاستفادة من ال Agent Hub |
|
|||
فرصة حضور حفل جوائز بروبرتي فايندر (إذا تم ترشيحك) |
||||
المشاركة في الحلقات النقاشية و التغطية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ** |
||||
التغطية في النشرة الإخبارية الشهرية** |
||||
التأهل للحصول على شريك نجاح العملاء (CSP) |
||||
التأهل للحصول على التغطية الصحفية** |
||||
رخص PF Academy |
2 | 4 | 8 |
15 |
التأهل لحضور النشطات التفاعلية** |
PF Emerald Spark, PF Works, PF Connect |
PF Sapphire Network, PF Works, PF Connect |
PF Ruby Talk, PF Works, PF Connect |
PF Diamond League, PF Works, PF Connect |
FastQ (أولوية الوصول إلى قنوات الدعم) |
الرابع |
الثالث |
الثاني |
الأول |
مدة حل طلبات الدعم للشركاء (ماعدا التصعيد الفني) |
12 ساعة |
10 ساعة |
6 ساعة |
2 ساعة |
مدة التحقق من الاعلانات و الوسطاء |
8 ساعة |
6 ساعة |
4 ساعة |
2 ساعة |
اكمال التدريب (دورة الإعداد، دورات إضافية) |
8 يوم |
6 يوم |
4 يوم |
48 ساعة |
مكافآت House of SuperAgents للخدمات الإضافية من بروبرتي فايندر (ينطبق فقط إن كان SuperAgents أكثر ب 40% من إجمالي الوسطاء) )*** |
لا ينطبق |
لا ينطبق |
1.5% من الإنفاق السنوي |
3% من الإنفاق السنوي |
* تكرار مقابلة مستشار أعمالك قد يتغير بحسب الحاجة
** تخضع فرص النشر لنوعية وملاءمة المحتوى والملف الشخصي، وفقاً لتقديرات بروبرتي فايندر الخاصة
*** تطبق شروط إضافية (انظر بالأسفل)
كيف اعرف الفئة الخاصة بي؟
يمكنك معرفة فئة حسابك بزيارة صفحة برنامج الشركاء علي PF Expert.
يمكن أيضا لمستشار أعمالك مساعدتك في تحديد فئتك وارشادك حول كيفية الترقية إلى الفئة التالية. راجع PF Expert لمعرفة المزيد عن المزايا المتاحة لك.
ما هو وقت الاستجابة المتوقع لطلبات الدعم لكل فئة؟
نسعى دوماً للرد على جميع الطلبات في أقرب وقت ممكن. يمكنك الرجوع إلى الجداول الزمنية التالية لفهم المدة الزمنية المتوقعة لحل طلبك:
نوع الخدمة |
Service Metric |
Emerald
|
Sapphire
|
Ruby
|
Diamond
|
دعم العملاء |
وقت الحل الطلبات (باستثناء التصعيد الفني) |
12 ساعة |
10 ساعة |
6 ساعة |
2 ساعة |
إدارة الجودة |
مدة التحقق من الإعلان |
8 ساعة |
6 ساعة |
4 ساعة |
2 ساعة |
إدارة الجودة |
التحقق من الوسيط العقاري |
8 ساعة |
6 ساعة |
4 ساعة |
2 ساعة |
التدريب (للشركات الجديدة) |
الاتصال الأول |
24 ساعة |
24 ساعة |
24 ساعة |
24 ساعة |
التسليم |
5 يوم |
5 يوم |
3 يوم |
48 ساعة |
|
التدريب (الإضافي) |
الاتصال الأول |
24 ساعة |
24 ساعة |
24 ساعة |
24 ساعة |
التسليم |
8 يوم |
6 يوم |
4 يوم |
48 ساعة |
أسئلة مكررة
يمكنك الاستمتاع بدرجة أعلى من المزايا من خلال ترقية عقدك أثناء التجديد أو عن طريق طلب ترقية لعقدك الحالي.
إن كان حجم العقد الجديد أو الترقية أعلى و يساوي الحد الأدنى للإنفاق السنوي للفئة التالية، سيتم تحديث مستوى فئتك على PF Expert وستبدأ في الاستمتاع بالمزايا التي تأتي مع الفئة الجديدة.
توجد طريقة للاستفادة من مزايا فئة Diamond دون الحاجة إلى زيادة إنفاقك السنوي.
من خلال اختيار بروبرتي فايندر كالمنصة الحصرية التي تعلن فيها وتفي بالمعايير التالية، يمكنك أن تصبح عميلاً في فئة Diamond وتتمتع بجميع المزايا التي توفرها.
يرجى أيضاً الرجوع إلى الشروط والأحكام المطبقة في قوانين برنامج شركاء بروبرتي فايندر.
المعايير اللازمة للاتفاقية الحصرية
إعلانات فريدة - تأجير/شراء |
الحد الأدنى للإنفاق السنوي |
400 او اكثر | 50,000 درهم |
• لا يتم اعتبار شراء الخدمات و المنتجات الدعائية مثل ال(Media, LeadGen) في حد الإنفاق السنوي أو تحديد مزايا الفئة.
إذا كنت تخطط لخفض قيمة عقدك السنوي، سيتم بشكل تلقائي نقلك إلى فئة أقل طبقا لحد الإنفاق في وقت التجديد.
سيتم توضيح فئتك الجديدة على PF Expert وسيقوم مستشار أعمالك بإخبارك بالمزايا التي ستتخلى عنها.
إذا قمت بالترقية للفترة المتبقية في العقد بالاشتراك في منتج، فسيتم احتسابه في حد الإنفاق الخاص بك، وإذا كان ممكناً فسيتم ترقيتك إلى فئة جديدة بناءً على حد الانفاق الحديث.
ستجد هذا التغيير على PF Expert وسيعلمك به مستشار أعمالك.
ترتبط المزايا بحساب العميل المحدد ولا يمكن تحويلها إلى شركات أخرى.
إن كنت تدير العديد من الشركات التابعة، سوف تجتمع المزايا للشركة الأم.
المزايا صالحة لفترة العقد (سنة واحدة) وسيتم تحديث الفئات بناءً على العقد الجديد الذي يتم توقيعه.
سيتم توفير الخصم فقط إذا كنت في فئة Ruby او Diamond.
يرجى الاطلاع على الشروط الإضافية المطبقة على الخصومات ضمن برنامج الشركاء أو التحدث مع مستشار أعمالك لمعرفة المزيد.
للحصول على المكافأة، يجب على العميل تلبية الشروط الإضافية التالية:
- يجب أن يكون أحد عملاء بروبرتي فايندر بعقد لا يقل عن 12 شهراً.
- يجب أن تكون قيمة تجديد العقد أعلى بنسبة 10% على الأقل من العقد السابق.
- لن يتم اعتبار شراء المنتجات مثل CTS و Media و LeadGen كجزء من قيمة العقد السنوي ولن تكون مؤهلة لحساب الخصم.
- إن قمت بتتجديد العقد في منتصف مدته، سيتم اعتبار النفقات الجديدة جزءاً من العقد إذا كان هناك قابلية للزيادة حتى نهاية فترة التجديد.
- إذا كان أكثر من 40% من الوسطاء يملكون صفة SuperAgent في دولة الإمارات.
- متاح فقط للشركات التي توظف 3 وسطاء عقاريين على الأقل.
- الخصومات ستكون متاحة للاستخدام فقط في نهاية العقد للسنة الأولى. بعدها، يمكن استخدام الخصومات حسب الاستحقاق الشهري.
- فقط للعملاء الذين لديهم تاريخ دفع مستمر حتى اللحظة. في حالة عدم السداد، يفقدون مزايا الفئة وأي خصم مستحق.
فريق دعم الشركاء لدينا يساعدك في حل مشاكلك والإجابة على أسئلتك المتعلقة بأي من منتجاتنا وخدماتنا بما في ذلك إعدادات الحساب، وإضافة المستخدمين الجدد، والتحكم بالأدوات، وإضافة المواقع، وطلبات التدريب، وتفعيل تتبع المكالمات، ونشر الإعلانات، وإدارة العملاء المحتملين.
يمكنك الوصول إلى خبراء دعم العملاء لدينا عبر القنوات التالية:
- PF Expert Chat (كل الدول)
- البريد الإلكتروني: Support@propertfinder.ae
- +971 800 7346337 واتساب/الهاتف
يمكنك التواصل معنا في أي وقت بين الساعة 9 صباحاً والساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات.
وفقاً لفئتك، سيتم منحك الأولوية. أي سيتم تقديم العملاء في فئة Diamond أولاً في قائمة الانتظار لأي قناة دعم.
سيتم تطبيق نفس ترتيب الأولوية على العملاء من فئات أخرى. على سبيل المثال، سيتم تقديم عميل من فئة Ruby أولاً عند الانتظار مع العملاء من Sapphire أو Emerald في قائمة انتظار قناة الدعم.
لإضافة شعار التحقق على الإعلانات الخاصة بك، قم بتسجيل الدخول في PF Expert، ثم توجه إلى خانة العقارات، ثم توجه إلى تقييم جودة إعلانك تحت"نقاط الجودة"، واضغط "تحميل" للوثائق المطلوبة للحصول على شعار التحقق وبعدها قم بتحميل هذه الوثائق.
نشجعك على إضافة شعار التحقق لكل إعلاناتك لتحصل على ظهور أوسع وأفضل عبر منصتنا وتجد المزيد من العملاء المحتملين على بروبرتي فايندر. يرجى التوجه إلى مركز المساعدة للحصول على المزيد من التفاصيل معلومات اضافية for more details.
يمكنك معرفة طريقة إضافة شعار التحقق للوسطاء العقاريين من هنا.
أثناء عملية الإعداد، سيتواصل معك شركاء التعلم لدينا لتحديد موعد التدريب عندما يناسبك.
تم تصميم تدريبنا لدعمك في النجاح في عملك. سنساعدك على تطوير المهارات الصحيحة وستتعلم كيفية الاستفادة من منتجاتنا وخدماتنا بكفاءة لتحقيق أهدافك التميز في أعمالك.
يرجى الاتصال بمستشار أعمالك أو التواصل مع فريق الدعم لدينا عبر البريد الإلكتروني support@propertyfinder.ae ليقوموا بحجز التدريب بناءً على ما توفره الفئة.
Agent Hub عبارة عن مدونة مخصصة لعملاء بروبرتي فايندر. تقوم بتغطية المحتوى المتعلق بالمسؤولين والوسطاء متخذي القرار في الوساطة العقارية في الإمارات. يمكن الوصول إلى Agent Hub من خلال موقعنا على الإنترنت https://www.propertyfinder.ae
حفل جوائز بروبرتي فايندر عبارة عن حدث خاص تتم إدارته من قبل بروبرتي فايندر. يتم تخصيص الجوائز لتكريم أفضل وكالات العقارات والمطورين والوسطاء في المنطقة.
يتم تحديد المرشحين لجوائز بروبرتي فايندر على أساس أدائهم بحسب المقاييس المعتمدة. لكي تتأهل كم��شح، نقترح عليك التأكد من أن كل الوسطاء لديك يركزون على تحسين مقاييس الجودة مثل أداء الوسطاء وعدد ال SuperAgents لديك، والإعلانات التي عليها شعار التحقق، والوسطاء المعتمدين ونقاط الجودة على سبيل المثال لا الحصر.
يتم اختيار الفائزين بناءً على الجوانب المحددة مسبقاً والمخصصة للبيانات وما يقدمه المرشحون والذي يتم تقييمه من قبل لجنة من الخبراء في بروبرتي فايندر. لمعرفة المزيد حول جوائز بروبرتي فايندر، يرجى التواصل مع مستشار الأعمال الخاص بك.
تدير بروبرتي فايندر نقاشات جماعية مع خبراء المجال. يتم اختيار المواضيع مسبقاً من قبل بروبرتي فايندر إلى جانب اختيار الخبراء بناءً على معرفتهم في مواضيع محددة.
يتم تنظيم وإدارة هذه النقاشات بشكل مسبق و بشكل حصري من قبل بروبرتي فايندر. إن كنت تنتمي إلى فئة تؤهلك للانضمام إلى حلقة نقاشية، فلا تتردد في التواصل مع مستشار أعمالك.
تمنحك النشرة الإخبارية الشهرية لدينا بموضوع مخصص لكل شهر من خلال الحصول على مؤشرات حول كل ما يتعلق بالعقارات. كما أنها تحتوي على مقالات من عملائنا توضح أفضل الممارسات حول الموضوعات المختارة التي يمكن أن تفيد المجال ككل.
إذا كانت فئتك تؤهلك للظهور في رسالتنا الإخبارية الشهرية، فيمكنك مشاركة اهتمامك مع مستشار أعمالك وسنتواصل معك.
المجلس الاستشاري للوساطة عبارة عن منتدى حصري لخبراء المجال تم إنشاؤه وإدارته من قبل بروبرتي فايندر. الهدف الوحيد من المجلس هو الشراكة مع هؤلاء الخبراء لتبادل الأفكار وتلقي التعليقات ومناقشة الابتكارات واللوائح والسياسات وأي من المواضيع ذات صلة التي قد تؤثر على مجال العقارات.
يتم اختيار أعضاء المجلس بناءً على الملف الشخصي وملاءمة المحتوى. ويكون الاختيار وفقاً لتقديرات بروبرتي فايندر الخاصة.
فرص التغطية الصحفية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي من بروبرتي فايندر محدودة على ملائمة الملف الشخصي والمحتوى.
سوف نتواصل معك من بروبرتي فايندر بشكل مسبق في حال وجود فرصة مناسبة لك.
يخضع برنامج شركاء بروبرتي فايندر لشروط وأحكام الاشتراك الخاصة بنا بالإضافة إلى قوانين شركاء بروبرتي فايندر، وهي متوفرة على موقعنا.