من المستفيد من هذه الخاصية؟
مسوؤل، وسيط
بإمكانك إيجاد استفسارات رسائل الواتساب التي يرسلها الباحثين عن العقار عن طريق بروبرتي فايندر بالدخول على PF Expert > العملاء المحتملين > واتساب
ستتمكن من تتبع جميع استفسارات الواتساب التي تلقاها جميع الوسطاء في الحساب، بما في ذلك رقم اتصال الباحث عن العقار، واسم الوسيط الذي تم التواصل معه، ورقم مرجع العقار.
ملحوظة: لكي تتمكن من متابعة استفسارات الواتساب على PF Expert، لابد من تفعيل تتبع الواتساب. |
المحتويات
حالة استفسارات الواتساب
عندما يرسل الباحث عن العقارات استفسار إلى رقم الواتساب الخاص بالوسيط، يتم إنشاء بيانات الطلب في PF Expert يوضح حالة الطلب.
فيما يلي الحالات المختلفة التي يمكنك رؤيتها:
لم يتم تسليمها: لم يتم تسليم الرسالة من الباحث عن العقار إلى الوكيل المعين.
انتظار: الرسالة في قائمة الانتظار لكي يتم تسليمها إلى الوسيط المعين.
تم التوصيل: الوسيط الذي تم تعيين الطلب له استلم الاستفسار .
ملاحظة: تواصل مع فريق دعم PF Expert, إذا بقي الاستفسار على حالة «الانتظار» أو «لم يتم التسيلم» |
تصفية استفسارات الواتساب
يمكنك تصفية استفسارات الواتساب لمساعدتك في العثور على أي استفسار بطريقة أسرع.
في المثال أدناه، نقوم بتصفية جميع الاستفسارات المستلمة بخصوص رقم المرجع التالي «pfflex-3691427».
ويمكنك أيضًا تصفية استفسارات الواتساب باستخدام الخيارات التالية:
- رقم الباحث عن عقار
- حالة الرسالة
- تاريخ الرسالة
ملاحظة: بإمكانك إلغاء خيارات التصفية عن طريق الضغط على خيار «إعادة تعيين» |
الاسئلة الشائعة
نعم. يمكنك التحقق من مؤشرات الواتساب لمراجعة الأداء من حيث المكالمات، والبريد الإلكتروني، واستفسارات الواتساب.
ستظهر حالة الاستفسار «بالانتظار» حتى يتم إرسالها من خوادمنا إلى رقمك.
إذا استمرت الرسالة في إظهار «الانتظار» حتى بعد استلامها على رقمك، يرجى الاتصال بفريق الدعم لحل المشكلة.
تدل حالة «لم يتم التسليم» على أنه جاري إسال الرسالة إلى رقمك، لكن لم يتم تأكيد وصولها بعد.
تحقق مرة أخرى من أن اتصال الإنترنت لديك، وبأن رقمك الذي تم تفعيل تتبع الواتساب عليه نشط.
إذا كانت الرسالة لا تزال تنص على «أنه لم يتم تسليمها»، فيرجى الاتصال بفريق الدعم لحل المشكلة.