من المستفيد من هذه الخاصية؟
مسؤول، ووسيط
في قسم مكالمات العملاء المحتملين على PF Expert، ستتمكن من تتبع المكالمات المسجلة العملاء المحتملين التي تلقاها الوسطاء.
بإمكانك الإستماع لجميع تسجيلات المكالمات، ومعرفة الوسيط الذي استلم المكالمة، وقت تلقيها، ورقم المتصل.
لمتابعة سجل المكالمات من خلال فتح موقع PF Expert > العملاء المحتملين > المكالمات
ملحوظة: يرجى التأكد من تفعيل خاصية تتبع المكالمات حتى يتم تسجيل مكالمات العملاء المحتملين. |
المحتوي
حالة المكالمة المستلمة
يتم تسجيل واحتساب المكالمات عند تلقي الوسيط العقاري مكالمة من آحد الباحثين عن العقارات.
فيما يلي حالات المكالمات المختلفة التي تظهر على PF Expert:
ملغاة: قطع المتصل الباحث عن العقار الاتصال قبل أن يتمكن الوسيط من الرد المكالمة.
لم يتم الرد: الوسيط لم يتمكن من الرد على المكالمة.
البريد الصوتي: لم يرد الوسيط على المكالمة، وترك الباحث عن العقار بريدًا صوتيًا.
تم الرد: تم الرد على المكالمة من قبل الوسيط.
الإستماع للمكالمات المسجلة
إذا تم الرد على المكالمة أو ترك المتصل «بريدًا صوتيًا»، فيمكنك الاستماع إلى تسجيل المكالمة أو البريد الصوتي في أي وقت.
انقر فوق زر التشغيل للاستماع إلى التسجيل او المكالمة المسجلة.
انقر فوق الثلاث نقاط «لتحميل» المكالمة المسجلة، أو ضبط «سرعة التشغيل».
انتبه: إذا كنت تملك صلاحية مسؤول، سيمكنك الاستماع إلى جميع المكالمات، أما إذا كنت تملك صلاحية وسيط عقاري، فعندها سترى وتستمع لمكالماتك فقط. |
تصفية سجل المكالمات
يمكنك تصفية (فلترة) سجل المكالمات لتسهيل الوصول إليها عن طريق استخدام أحد خيارات التصفية المتاحة.
في المثال أدناه، نقوم بتصفية جميع المكالمات التي « لم يتم الرد عليها» بين أغسطس 2020 وأغسطس 2023.
ملاحظة: إذا كنت ترغب في إزالة جميع خيارات التصفية، انقر على «إعادة تعيين». |