من يستطيع استخدام هذه الخاصية؟
مسوؤل، مدير، وسيط
تعرض الصفحة نظرة عامة على جميع العملاء المحتملين الذين تواصلوا معك، بالإضافة إلى تفاصيل "رؤى المكالمات" و"رؤى واتساب"
يمكنك عرض رؤى شركتك بالتوجهة إلى PF Expert > رؤى بروبرتي فايندر > رؤى عن العملاء المحتملين
المحتوي
رؤى العملاء المحتملين
يمكنك عرض عدد العملاء المحتملين في فترة محددة:
- أمس
- اخر 7 ايام
- آخر 30 يومًا
- آخر 90 يومًا
- الأسبوع الماضي
- الشهر الماضي
يوضح "مصدر العملاء المحتملين المباشرين" العدد الإجمالي للعملاء، بالاضافة الي مصدر هذه الاستفسارات عبر كل قناة؛ "الواتساب" و"المكالمات" و"البريد الإلكتروني".
في الرسم البياني "العملاء المحتملون المباشرون عبر الوقت"، ستتمكن من عرض عدد العملاء المحتملين الذين تواصل معك خلال يوم معين.
ملاحظة: آي تواصل مع الوسيط خارج ساعات العمل لا يؤثر على معدل استجابتك بشكل سلبي. |
رؤى المكالمات
إذا كانت خدمة تتبع المكالمات (Call Tracking) مفعلة، فستتمكن من تتبع وتلقى معلومات حول العملاء المتوقعين الذين تواصلوا معك عبر الهاتف.
ملاحظة: خدمة تتبع المكالمات تساعد الوسيط في ان يصبح SuperAgent من خلال تتبع نسبة الرد علي الاستفسارات. |
تشير رؤى المكالمات إلى عدد المكالمات التي تم تلقيها، و"معدل الرد" (النسبة المئوية للمكالمات التي تم تلقيها مقارنة بعدد المكالمات التي تم الرد عليها).
يوضح الرسم البياني: "إجمالي مكالماتك" مع "معدل الرد" علي المكالمات التي تم تلقيها.
مكالمات اليوم من الأسبوع: تعرض عدد المكالمات التي يتلقاها الوسطاء خلال أيام الاسبوع.
المكالمات في الساعة: تعرض عدد المكالمات التي يتلقاها الوسطاء خلال اليوم.
رؤى واتساب
إذا تم تفعيل WhatsApp Insights أو WhatsApp Enterprise، فستتمكن من تتبع وتلقي معلومات حول العملاء المحتملين الذين تواصلوا معك عبر واتساب.
ملحوظة: خدمة WhatsApp Insights / Enterprise تساعد الوسيط في ان يصبح SuperAgent من خلال تتبع نسبة الرد علي الاستفسارات. |
تشير رؤى واتساب إلى عدد المحادثات التي تلقيتها، و"معدل الاستجابة" (النسبة المئوية للاستفسارات التي تم تلقيها مقارنة بعدد الاستفسارات التي تم الرد عليها).
وتفصيلاً لعدد العملاء المحتملين الذين "تم الرد عليهم" و"لم يتم الرد عليهم" بالاضافة لتوضح متوسط "زمن الاستجابة".
تعرض البيانات الخاصة باستفسارات واتساب العدد الإجمالي بالإضافة لمعدل الإستجابة ووقت الرد.
استفسارات واتساب بالأسبوع: تعرض عدد الاستفسارات التي يتلقاها الوسطاء خلال أيام الاسبوع.
استفسارات الواتساب بالساعة: تعرض عدد الاستفسارات التي يتلقاها الوسطاء خلال اليوم.