من يمكنه استخدام هذه الخاصية؟
مسؤول ،وسيط
ما هي خاصية المطالبة بمعاملاتي؟
المطالبة بمعاملاتي هي خاصية جديدة للمسؤولين و الوسطاء لاظهار نجاحهم حين يكون العقار قيد التفاوض للبيع او الايجار.
يمكن القيام بذلك عن طريق استخدام خيار "المطالبة بمعاملاتي" المتاح على موقع "بروبرتي فايندر" او PF Expert.
مميزات خاصية المطالبة بمعاملاتي
يتم اضافة علامة مميزة في صفحة الاعلانات تضيف رابط للعميل لرؤية العقارات المتاحة لدى الوسيط.
هذا يجعل خدماتك الممتازة ملحوظة و يساعدك في جذب البائعين المحتملين لتغيير عقاراتهم وكذلك العملاء المحتملين الذين يريدون وحدات مشابهة.
الإعلانات المنشورة لنفس العقار من وسطاء آخرين سيكون عليها علامة قيد البيع و لكن بدون رابط لحساب الوسيط.
علامة قيد البيع المميزة
الالتزام بدفع المبايعات ستضيف علامة "قيد البيع" على الإعلان لتنبه العملاء أن هذه الوحدة غير متاحة وستحسن من ترتيب اعلاناتك الأخرى.
رسالة تنبيه على صفحة الاعلان
رسالة تنبيه مخصصة لك على صفحة اعلانك، توجه العملاء إلى صفحة حسابك.
روابط لحساب الوسيط
سجل معاملاتك الكامل مرتبط بحسابك ليجذب العملاء المحتملين لرؤية اعلاناتك الأخرى المتاحة.
تعزيز اداء الSuperAgent
احصل على تقييم أعلى لأداء الSuperAgent من خلال الرؤية و العرض المحسنة على كل اعلاناتك.
الإعلانات المؤهلة
جميع الإعلانات مؤهلة للمطالبة بالمعاملة باستثناء إعلانات الإيجار قصيرة الأجل
كيفية المطالبة بالمعاملات على الاعلان المنشور
هناك اكثر من طريقة لطلب "الالتزام بدفع المبايعات" و تفعيل علامة قيد البيع على اعلانك
منPF Expert
حدد الاعلان
من القائمة اختر "المطالبة بمعاملاتي"
من موقع بروبرتي فايندر
قم بفتح الاعلان المراد
ثم اضغط على "الإبلاغ عن هذا العقار" و اختر "المطالبة بمعاملة" من قائمة اختر السبب.
بعد أن يتحقق فريق خدمة العملاء من المطالبة، سيتم تفعيل علامة "قيد البيع" على الاعلان، وستحصل على علامة مميزة تجذب العملاء المحتملين بالدخول على حسابك لرؤية اعلاناتك الأخرى.
إذا تم إدراج العقار من قبل وكلاء آخرين، فسيتم وضع علامة عليه في تنبيهات الإعلانات بحيث يتم إلغاء نشره.
كيفية المطالبة بالمعاملات على الاعلان غير المنشور
اذهب الى PF Expert > مؤشرات اداء الوسطاء > المربع الخاص بالمعاملات > اضغط على "المطالبة بمعاملاتي" | |
اختر الاعلانات غير المنشورة، اختر الاعلان المراد، ثم اضغط على "المطالبة بمعاملاتي". |
|
قم بتعبئة البيانات المطلوبة ثم اضغط على ارسال الطلب. سوف يتم اخطارك بحالة الطلب في خلال وقت قصير. |
Tip: المطالبة بمعاملاتي للاعلانات غير المنشورة متاح فقط في خلال ٩٠ يوم من تاريخ ازالة الاعلان (فيما عدا الاعلانات التي لا تطابق شروط و معايير بروبرتي فايندر). |
المستندات المطلوبة
اي مستند يثبت ان هناك تفاوض على العقار.
مع مستندات الملكية لمطالبة ناجحة مثل أياً من الآتي:
-
إثبات المعاملة: مذكرة اتفاق(MOU)، اتفاقية بيع عقار بين البائع والمشتري (Form F)، نموذج ايجاري، اتفاقية إيجار (اتفاقية البيع والشراء (SPA) للعقارات قيد الإنشاء)
-
إثبات الملكية: سند ملكية، عقود، اتفاقية البيع والشراء (SPA)، فاتورة المرافق (شهادة عدم ممانعة بين المطور وشركة الوساطة للعقارات قيد الإنشاء المباعة لاول مرة)
الأسئلة الشائعة
للمزيد من الاسئلة و الاجوبة، برجاء زيارة هذا المقال
لا، تضع المطالبة بمعاملة علامة "قيد البيع" فقط على الإعلان لتعلم المستخدمين أن هذا العقار من الممكن أن يكون غير متاح بشكل مؤقت أو دائم.
ولكن يمكن للمسؤولين إلغاء نشر القائمة أثناء المطالبة بالمعاملة من PF-Expert كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه.
سيجعلك خدماتك الممتازة ملحوظة كما سيحسن من درجات أدائك على بروبرتي فايندر.
يستغرق يومين عمل للتحقق وتأكيد الموافقة على طلبك
اذا قام احد بتقديم مطالبة على الإعلانات المنشورة لهذا العقار، فستقوم بروبرتي فايندر باضافة علامة "قيد البيع" عليهم.
الوسطاء الآخرين لن يحصلوا على نفس المزايا مثل تحسين أداء الSuperAgent، و زيادة ظهور الاعلانات الاخري لديهم، ورسالة تنبيه برابط لرؤية الاعلانات الاخرى على حساب الوسيط.
يمكنك رؤيتها في صفحة مؤشرات اداء الSuperAgent
في حالة إبطال مذكرة الاتفاق(MOU) المقدمة على أي إعلان، فبرجاء التواصل مع خدمة العملاء لإزالة علامة "قيد البيع" من على الاعلانات.
سيؤدي تغير حالة الإعلانات التي تم المطالبة عليها إلى إلغاء المزايا المقدمة لهذه الحالة.
نعم، يمكن للعملاء التواصل بخصوص العقار حتى مع وجود علامة "قيد البيع".
علامة "قيد البيع" تعلم المستخدمين فقط بأن من المحتمل أن يكون العقار غير متاح.
سيظل الاعلان منشور بالعلمة حتى تقرر إيقاف نشر الاعلان او التواصل مع خدمة العملاء لازالة العلامة في حالة انه تم الغاء عرض الاتفاق.
هذا غير مدعوم حاليًا. سننظر في المستقبل في ترحيل جميع مقاييس أداء الوكيل إلى ملف تعريف جديد.
يجب أن يكون في غضون 90 يوماً من تاريخ عدم النشر، ولكننا نفضل أن يتم تقديم المعاملات في أسرع وقت ممكن حتى تكون متزامنة مع ملف الوكيل.