من يستطيع استخدام هذه الخاصية؟
مسؤول ووسيط عقاري
توضح رؤى SuperAgent أدائك كعميل وتقدم توصيات مخصصة عن كيف تصبح او تبقي SuperAgent.
تعرف على المزيد حول ما هو SuperAgent.
المحتويات
- عرض رؤى SuperAgent
- نظرة عامة على رؤى SuperAgent
- معدل أداء الوسيط العقاري
- تقييمات العملاء
- الآسئلة الشائعة
رؤى SuperAgent للمسؤولين
يمكن للمسؤولين الوصول إلى رؤى SuperAgent من PF Expert > رؤى بروبرتي فايندر > مؤشرات أداء الوسطاء
ثم انقر فوق اسم الوسيط الذي ترغب في التحقق من الرؤى الخاصة به.
رؤى SuperAgent للوسطاء
يمكن للوسيط عرض رؤى SuperAgent الخاصة به/بها من PF Expert > رؤى بروبرتي فايندر.
البيانات المعروضة هي نفسها بالنسبة للوكلاء والمسؤولين.
نظرة عامة على رؤى SuperAgent
توفر صفحة الملخص نظرة عامة سريعة على المقاييس التالية.
- استحقاق SuperAgent: يُظهر حالة SuperAgent الحالية وعدد المعايير التي استوفيتها.
- معدل أداء الوسيط العقاري: تعرف على المزيد عن أداء الوكيل.
- تقييم العملاء: تعرف على المزيد عن تقييم العملاء.
- معدل الاستجابة: نظرة عامة على معدل الاستجابة الإجمالي لديك (النسبة المئوية للعملاء المحتملين الذين تم الرد عليهم).
- االعقارات المنشورة: نظرة عامة على عقاراتك المنشورة..
- المعاملات: تعرف على المزيد عن Under Offer المعاملات
معدل أداء الوسيط العقاري
يعد شريط التقدم الخاص بأداء الوسيط مؤشرًا لوضعك الحالي كوسيط.
يشير قسم أداء الوسيط أيضًا إلى ما إذا كنت SuperAgent.
تتحول صورة النجمة لنجمة ذهبية عندما ينتمي الوسيط إلى أعلى 10% من الوسيط.
شريط التقدم من 100% وعادةً ما يؤدي أداء الوسيط بنسبة 65% أو أكثر إلى حصول الوسيط على SuperAgent.
يمنحك SuperAgent مزيدًا من التعرض للباحثين عن العقارات.
- استحقاق الـ SuperAgent: يوضح ما إذا كنت تستوفي معايير الأهلية لتصبح SuperAgent.
- شروط: تعرف على أدائك من خلال المعايير الثلاثة التي يتم قياسها في أدائك
وقت استجابة واتساب
ومعدل الاستجابة الإجمالي
ومتوسط نقاط جودة الاعلانات - تقدم: رسم بياني لأوقات استجابتك على "واتساب" ومتوسط "جودة إعلاناتك".
ملاحظة: يتم احتساب المكالمات فقط إذا قمت بتفعيل ميزة تتبع المكالمات Call Tracking. لا يتم احتساب ردود WhatsApp إلا إذا كان لديك WhatsApp Insights او WhatsApp Enterprise مفعلين. لن يؤثر العملاء المتوقعون الذين يتم تلقيهم خارج ساعات العمل على معدلات استجابتك. |
تقييم العملاء
يطلب موقع Property Finder من الباحثين عن العقارات تقديم تعليقات حول تفاعلاتهم مع الوسطاء.
بالإضافة إلى الأداة الموجودة في صفحة النظرة العامة، أضفنا علامة تبويب مخصصة لتعليقات العملاء.
يمكن للعملاء تقييم تفاعلاتهم مع الوسطاء بتقييم رقمي من 1 الي 5 نجوم، حيث تمثل 1 الأقل و5 الأعلى جودة.
- الاستفسارات غير المردود عليها: استفسارات العملاء التي لم يتم الرد عليها أو اهتمامًا مناسبًا من الوكيل.
- التقييم العام: متوسط التقييم بالنجوم من أصل 5 التي تركها عملاؤك لك بناءً على تفاعلاتك.
- جميع الملاحظات: اعرض التعليقات التي تلقيتها من عملائك بما في ذلك التقييم بالنجوم وأي تعليق قدموه.
تذكر: يتم تحديث التقييمات يوميا على PF Expert. يتم تحديث التقييمات الخاصة بحسابك على موقع بروبرتي فايندر اول يوم من كل شهر. |
الأسئلة الشائعة
يعد شريط تقدم أداء العميل مؤشرًا لوضعك الحالي كوسيط. تشير أداة أداء عميل أيضًا إلى ما إذا كنت SuperAgent.
تتحول العلامة إلى نجمة ذهبية عندما ينتمي الوسيط إلى أعلى 10% من الوسطاء.
يستخدم بروبرتي فايندر الاستجابة الشاملة للوسيط، وجودة الاعلانات، وسجل المعاملات، وتعليقات العملاء لحساب أداء الوسيط.
السلوك المهني والودي مع العملاء يخلق تأثيرًا إيجابيًا. يقدم العملاء تقييمات عالية للوسطاء الذين يساعدونهم في رحلة البحث عن المنزل.
فيما يلي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لضمان بقاء أداء الوسيط الخاص بك ثابتًا ولا يؤثر سلبًا على حالة SuperAgent الخاصة بك:
- تأكد من الرد على عملائك في الوقت المناسب وبالمعلومات ذات الصلة وتجنب ان يكون عندك أي استفسارات غير مردود عليها.
- السلوك المهني والودي مع العملاء يخلق تأثيرًا إيجابيًا. يقدم العملاء تقييمات جيدة للوسطاء الذين يساعدونهم في رحلة البحث عن المنزل.
- قم بإزالة الاعلانات التي لم تعد متوفرة.
عندما يقوم الباحثون عن العقارات بالتواصل مع العميل، فمن المتوقع من الوسيط الاستجابة في الوقت المناسب وتقديم المعلومات ذات الصلة.
تسمى استفسارات العملاء التي لم يتم حلها والتي لم تتلق ردًا أو اهتمامًا مناسبًا من الوسيط "الاستفسارات غير المردود عليها".
يقوم بروبرتي فايندر بجمع هذه التقيمات عن طريق سؤال الباحثين عن العقارات عما إذا كان الوسيط قد أجرى اتصالاً معهم وقدم لهم المعلومات ذات الصلة.
يؤثر العدد الكبير من الاستفسارات غير المردود عليها سلبًا على أداء العميل وحالة SuperAgent.
يقوم بروبرتي فايندر بجمع تعليقات المستخدمين على منصتنا حول تفاعلاتهم مع الوسطاء.
تتكون هذه التعليقات عادةً من تصنيف يتراوح بين 1 و5، حيث يكون 1 هو الأدنى، من بين أشياء أخرى.
يؤدي التقييم الإجمالي المرتفع إلى زيادة أداء الوسيط الخاص بك، ويمنحك حالة SupeAgent، ويمنحك مزيدًا من الظهور على موقعنا الإلكتروني.
تقوم بروبرتي فايندر بارسال التقييم للعميل بعد اول محادثة لك مع العميل.
يمكنك تحسين تقييماتك من خلال تزويد العملاء بمعلومات موثوقة وجوهرية لتلبية استفساراتهم ، والمتابعة باعتدال للتحقق من تلبية احتياجاتهم ، وطلب تقييم أعلى إذا تلقوا مطالبة بتقديم ملاحظات بعد تفاعلك الأول معهم.
اليك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها لتحسين تجربة عملائك:
- متجاوب: أول وأهم شرط لتحسين تجربة العميل هو توافر الوكيل للرد على استفساراته. كل شيء آخر يأتي في المرتبة الثانية. إن الانتباه إلى عملائك المحتملين والتأكد من توافرك لهم لا يحسن فقط ثقتهم في خدماتك، بل يبقيهُم أيضًا منخرطين وربما بعيدًا عن الوكلاء المنافسين الذين قد يرغبون في جذب انتباههم.
- كن لطيفًا ومحترفًا: يقوم الباحثون عن منزل باتخاذ أحد أهم القرارات في حياتهم عند تقييم المكان الذي يرغبون في العيش فيه. للتأكد من شعورهم بالاستماع إليهم وفهمهم، من المهم أن يكون الوكلاء متفهمين عند التعامل مع أسئلتهم أو الرد عليها، وأن يكونوا صبورين وأن يمارسوا أقصى درجات الاحترافية خلال رحلة البحث عن المنزل.
- كنّ مطّلعًا: من الأهمية بمكان أن يثق العميل في حكمك ومعلوماتك لاتخاذ قرار الشراء الصحيح. لذلك، تأكد من قدرتك على تقديم معلومات دقيقة وموثوقة حول العقار والمجتمع وأي شيء آخر يتعلق بالمعيشة في العقار الذي تعلن عنه. إذا لم تكن لديك المعلومات الصحيحة في متناول اليد، فمن الأفضل دائمًا أن تكون صادقًا وتطلب وقتًا للرد في أقرب وقت ممكن.
نحن نأخذ في الاعتبار العديد من التقييمات التي قدمها عملاء مختلفون على مدار فترة زمنية معينة لمنح الوكيل تقييمًا متوسطًا.
يتم عرض متوسط تقييم النجوم الخاص بك في لوحة معلومات SuperAgent في PF Expert وعلى ملف تعريف الوكيل في موقع Property Finder.
يمكن للوكلاء الاطلاع على الملاحظات التي تلقوها في لوحة معلومات SuperAgent في PF Expert.
يظهر كل تقييم مع الأحرف الأولى للإعلان ورقم المرجع، بالإضافة إلى تقييم النجوم والمراجعة المكتوبة إذا تم تقديمها من قبل العميل.
للأسف، هذا الخيار غير متاح في الوقت الحالي.
نحن نسعى تدريجياً لبناء تجربة أكثر شفافية وموثوقية للباحثين عن منزل على بروبرتي فايندر وسنواصل استخدام التقييمات والمعاملات كجزء أساسي من هذه الرؤية.
نعتمد على آليات متعددة للتحقق من صحة التقييمات وضمان أصلها، هذه الآليات هي:
- يمكن فقط للعميل الذي قام بالتواصل مع ٣ وسطاء مختلفين من ارسال التقييم.
- يتم إطلاق استجابة الاستبيان وتسجيلها مرة واحدة فقط لكل جهة اتصال في الشهر - مما يضمن عدم تسجيل أي جهة اتصال واحد لمراجعات أو تقييمات متعددة لنفس الوكيل أو لوكلاء متعددين خلال نفس الشهر.
- نحن نستخدم خوارزميات متقدمة للكشف عن التقييمات المشبوهة، بالإضافة إلى فريق من الخبراء الذين يقومون بمراجعة هذه التقييمات للتأكد من صحتها قبل إضافتها إلى النظام.
- نحن نراقب الملاحظات المتكررة ونقوم بإزالتها قبل ظهورها على لوحة معلومات SuperAgent في PF Expert أو حساب الوكيل الخاص بك على موقع Property Finder.
- نطبق التقييمات على ملفك الشخصي على مدار دورة مدتها 7 أيام، باستخدام الوقت لتحديد أي أنماط من السلوك المشبوه، وإعطائك الوقت لتحسين تقييماتك.
- يقوم النظام بشكل تلقائي بحظر التقييمات من الوصول إلي أرقام الوكلاء العقاريين الموجودين حاليا في قاعدة البيانات. أيضا، يتم إضافة جهات اتصال جديدة للوكلاء و فحصها بشكل مستمر لضمان عدم إرسال التقييمات من وكيل عقاري إلى وكيل عقاري آخر.
تعد تقييماتك حاليًا جزءًا أساسيًا من ملف تعريف الوكيل الخاص بك، مما يمنح الباحثين عن منزل نظرة ثاقبة حول احترافيتك عند تفاعلهم الأول معك.
التقييمات ضرورية لحماية تجربة الباحث عن منزل عند استكشاف الإعلانات على بروبرتي فايندر. يعزز التقييم المتاح للجمهور السلوك الجيد من جانب الوكلاء، ويمكّن الشفافية في التفاعلات، مع ضمان رضا أعلى للباحثين عن منزل على منصتنا.
تضمن تجربة بحث عالية ومرضية عن المنزل عودة المستخدمين، وإحالات الأعمال، وزيادة الإقبال التي تؤدي إلى المزيد من العملاء المحتملين عالية الجودة لك ولنشاطك التجاري.
لا نستخدم تقييماتك حاليًا لتأثير على تصنيفك أو العملاء المحتملين. ومع ذلك، فإن التقييمات ضرورية لتحديد تصور خدمتك للباحثين عن منزل، وقد يؤدي انخفاض التقييم الإجمالي على حسابك إلى تثبيط العملاء المحتملين عن الاتصال بك.
يمكن الاعتراض على بعض التقييمات من خلال PF Expert.
.يمكنك الاطلاع على هذه المقالة لمعرفة المزيد حول كيفية الاعتراض على التقييمات
يتم تحديث متوسط التقييم في لوحة معلومات SuperAgent Insights يوميًا.
بينما يتم تحديث متوسط التقييم المعروض على الباحثين عن عقار على بروبرتي فايندر شهريًا في أول كل شهر.