من يستطيع استخدام هذه الخاصية؟
مسؤول ووسيط عقاري
توضح رؤى SuperAgent أدائك كعميل وتقدم توصيات مخصصة عن كيف تصبح او تبقي SuperAgent.
تعرف على المزيد حول ما هو SuperAgent.
المحتويات
- عرض رؤى SuperAgent
- نظرة عامة على رؤى SuperAgent
- معدل أداء الوسيط العقاري
- تقييمات العملاء
- الآسئلة الشائعة
رؤى SuperAgent للمسؤولين
يمكن للمسؤولين الوصول إلى رؤى SuperAgent من PF Expert > رؤى بروبرتي فايندر > مؤشرات أداء الوسطاء
ثم انقر فوق اسم الوسيط الذي ترغب في التحقق من الرؤى الخاصة به.
رؤى SuperAgent للوسطاء
يمكن للوسيط عرض رؤى SuperAgent الخاصة به/بها من PF Expert > رؤى بروبرتي فايندر.
البيانات المعروضة هي نفسها بالنسبة للوكلاء والمسؤولين.
نظرة عامة على رؤى SuperAgent
توفر صفحة الملخص نظرة عامة سريعة على المقاييس التالية.
- استحقاق SuperAgent: يُظهر حالة SuperAgent الحالية وعدد المعايير التي استوفيتها.
- معدل أداء الوسيط العقاري: تعرف على المزيد عن أداء الوكيل.
- تقييم العملاء: تعرف على المزيد عن تقييم العملاء.
- معدل الاستجابة: نظرة عامة على معدل الاستجابة الإجمالي لديك (النسبة المئوية للعملاء المحتملين الذين تم الرد عليهم).
- االعقارات المنشورة: نظرة عامة على عقاراتك المنشورة..
- المعاملات: تعرف على المزيد عن Under Offer المعاملات
معدل أداء الوسيط العقاري
يعد شريط التقدم الخاص بأداء الوسيط مؤشرًا لوضعك الحالي كوسيط.
يشير قسم أداء الوسيط أيضًا إلى ما إذا كنت SuperAgent.
تتحول صورة النجمة لنجمة ذهبية عندما ينتمي الوسيط إلى أعلى 10% من الوسيط.
شريط التقدم من 100% وعادةً ما يؤدي أداء الوسيط بنسبة 65% أو أكثر إلى حصول الوسيط على SuperAgent.
يمنحك SuperAgent مزيدًا من التعرض للباحثين عن العقارات.
- استحقاق الـ SuperAgent: يوضح ما إذا كنت تستوفي معايير الأهلية لتصبح SuperAgent.
- شروط: تعرف على أدائك من خلال المعايير الثلاثة التي يتم قياسها في أدائك
وقت استجابة واتساب
ومعدل الاستجابة الإجمالي
ومتوسط نقاط جودة الاعلانات - تقدم: رسم بياني لأوقات استجابتك على "واتساب" ومتوسط "جودة إعلاناتك".
ملاحظة: يتم احتساب المكالمات فقط إذا قمت بتفعيل ميزة تتبع المكالمات Call Tracking. لا يتم احتساب ردود WhatsApp إلا إذا كان لديك WhatsApp Insights او WhatsApp Enterprise مفعلين. لن يؤثر العملاء المتوقعون الذين يتم تلقيهم خارج ساعات العمل على معدلات استجابتك. |
تقييم العملاء
يطلب موقع Property Finder من الباحثين عن العقارات تقديم تعليقات حول تفاعلاتهم مع الوسطاء.
بالإضافة إلى الأداة الموجودة في صفحة النظرة العامة، أضفنا علامة تبويب مخصصة لتعليقات العملاء.
يمكن للعملاء تقييم تفاعلاتهم مع الوسطاء بتقييم رقمي من 1 الي 5 نجوم، حيث تمثل 1 الأقل و5 الأعلى جودة.
يؤدي التقييم الإجمالي المرتفع إلى زيادة أداء الوكيل الخاص بك، ويمنحك حالة SupeAgent، مما يمنحك المزيد من التعرض للباحثين عن العقارات.
- الاستفسارات غير المردود عليها: استفسارات العملاء التي لم يتم الرد عليها أو اهتمامًا مناسبًا من الوكيل.
- التقييم العام: متوسط التقييم بالنجوم من أصل 5 التي تركها عملاؤك لك بناءً على تفاعلاتك.
الأسئلة الشائعة
يعد شريط تقدم أداء العميل مؤشرًا لوضعك الحالي كوسيط. تشير أداة أداء عميل أيضًا إلى ما إذا كنت SuperAgent.
تتحول العلامة إلى نجمة ذهبية عندما ينتمي الوسيط إلى أعلى 10% من الوسطاء.
يستخدم بروبرتي فايندر الاستجابة الشاملة للوسيط، وجودة الاعلانات، وسجل المعاملات، وتعليقات العملاء لحساب أداء الوسيط.
السلوك المهني والودي مع العملاء يخلق تأثيرًا إيجابيًا. يقدم العملاء تقييمات عالية للوسطاء الذين يساعدونهم في رحلة البحث عن المنزل.
فيما يلي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لضمان بقاء أداء الوسيط الخاص بك ثابتًا ولا يؤثر سلبًا على حالة SuperAgent الخاصة بك:
- تأكد من الرد على عملائك في الوقت المناسب وبالمعلومات ذات الصلة وتجنب ان يكون عندك أي استفسارات غير مردود عليها.
- السلوك المهني والودي مع العملاء يخلق تأثيرًا إيجابيًا. يقدم العملاء تقييمات جيدة للوسطاء الذين يساعدونهم في رحلة البحث عن المنزل.
- اطلب من عملائك تزويدك بتعليقات إيجابية لزيادة تقييماتك الإجمالية.
- قم بإزالة الاعلانات التي لم تعد متوفرة.
عندما يقوم الباحثون عن العقارات بالتواصل مع العميل، فمن المتوقع من الوسيط الاستجابة في الوقت المناسب وتقديم المعلومات ذات الصلة.
تسمى استفسارات العملاء التي لم يتم حلها والتي لم تتلق ردًا أو اهتمامًا مناسبًا من الوسيط "الاستفسارات غير المردود عليها".
يقوم بروبرتي فايندر بجمع هذه التقيمات عن طريق سؤال الباحثين عن العقارات عما إذا كان الوسيط قد أجرى اتصالاً معهم وقدم لهم المعلومات ذات الصلة.
يؤثر العدد الكبير من الاستفسارات غير المردود عليها سلبًا على أداء العميل وحالة SuperAgent.
يقوم بروبرتي فايندر بجمع تعليقات المستخدمين على منصتنا حول تفاعلاتهم مع الوسطاء.
تتكون هذه التعليقات عادةً من تصنيف يتراوح بين 1 و5، حيث يكون 1 هو الأدنى، من بين أشياء أخرى.
يؤدي التقييم الإجمالي المرتفع إلى زيادة أداء الوسيط الخاص بك، ويمنحك حالة SupeAgent، ويمنحك مزيدًا من الظهور على موقعنا الإلكتروني.