من المستفيد من هذه الخاصية؟
مسوؤل، مدير، وسيط
SuperAgent هو الوسيط الذي يوفر معلومات كاملة عن العقار الذي يسوق له، ودائمًا مايقوم بتحديث بيانات الإعلانات بما يتناسب مع متطلبات السوق العقاري، كما أنه سريع الاستجابة على جميع الاتصالات والاستفسارات التي تصل له.
المحتوي
- فوائد الحصول على شارة SuperAgent
- كيف تصبح SuperAgent
- متطلبات الحصول على شارة SuperAgent
- متطلبات قيد البيع
- أين تظهر شارة SuperAgent؟
- الأسئلة الشائعة
فوائد الحصول على شارة SuperAgent
الحصول على شارة Super Agent يعني أنك تبرع بما تقوم به، كما أنه يساهم أيضًا بما يلي:
كيف تصبح SuperAgent
لا تطلب عملية الحصول على شارة SuperAgent أي تدخل بشري، بل هي عملية تلقائية من النظام عند استيفاء المتطلبات.
يُحلل مساعد بيانات الوسيط (ADA)بيانات كل وسيط يوميًا لآخر ٦٠ يوم.
ثم يتم مكافئة الوسطاء الذين استوفوا المتطلبات بشارة SuperAgent بداية كل شهر.
تبقى شارة Super Agent مع الوسيط حتى نهاية الشهر، أو تستمر الشارة مع الوسيط طالما حافظ على استيفاء جميع المتطلبات.
متطلبات الحصول على شارة SuperAgent
يجب أن تستوفي على المعايير والمتطلبات التالية حتى تحصل على شارة Super Agent:
يجب ان يكون حسابك محقق |
|
جودة الإعلانات: يجب على SuperAgents تقديم إعلانات عالية الجودة (اعتبارًا من 31 مارس، يجب أن يكون متوسط نقاط الجودة لإعلاناتك 85% أو أعلى) |
|
الإعلانات المنشورة: يجب أن يتراوح العدد الإجمالي لإعلاناتك المنشورة بين 5-80 إعلان. |
|
عدم وجود بلاغات على الإعلانات: يجب أن يتجنب الوسيط وجود إعلانات منشورة تم التبليغ عليها على بروبرتي فايندر ( قد يكون بلاغ عن عقار تم تأجيرة، أو بيعه، سعر غير صحيح…إلخ) |
|
نسبة الاستجابة: يجب أن يرد الوسيط على جميع الطلبات التي وصلته ليحصل على شارة Super Agent |
|
متوسط وقت الاستجابة علي WhatsApp: يجب أن يكون متوسط وقت الاستجابة أقل من ساعتين خلال آخر 60 يومًا. |
|
إجمالي عدد العملاء المحتملين: يجب أن تكون قد وصلك ما لا يقل عن 10 عملاء محتملين في آخر 60 يومًا. |
|
المعاملات: يجب أن يكون لديك معاملة واحدة قيد البيع على الأقل خلال آخر 90 يومًا (جديد - يسري من ١ مايو) |
متطلبات قيد البيع
بدءًا من ١ مايو، سنضيف معايير أهلية جديدة، حيث يجب أن يكون لدى الوسيط معاملة واحدة مقدمة على الأقل خلال آخر 90 يومًا.
على سبيل المثال، للحصول على شارة SuperAgent في ١ مايو، يجب أن تكون لديك معاملة ناجحة تمت المطالبة بها خلال آخر 90 يومًا. (يجب أن تتم الموافقة على المعاملة من قبل فريق التحقق لدينا)
ملاحظة: لا تسري هذه المتطلبات على الوسطاء الذين أغلب إعلاناتهم من الإيجار قصير الأجل والعقارات قيد الإنشاء.
أين تظهر شارة Super Agent؟
ستظهر الشارة على جميع إعلاناتك عندما تصبح Super Agent
صفحة نتائج البحث
صفحة تفاصيل الإعلان
صفحة ابحث عن وسيط
صفحة ملف الوسيط
الأسئلة الشائعة
نعم، قد تخسر شارة SuperAgent إذا اختلت أحد المتطلبات التالية:
- خسرت توثيق ملف الوسيط
- إذا تم الإبلاغ عن أحد إعلاناتك بأنه غير متاح (أو بأن أحد معلومات العقار غير صحيحة)، فستخسر شارة SuperAgent خلال ٢٤ ساعة بعد إزالة الإعلان.
- قد يفقد الوسيط شارة SuperAgent إذا لم يستوفي أحد المتطلبات الأساسية عند نهاية الشهر (إنخفاض بنسبة الاستجابة، أو تأخر في سرعة الرد على الاستفسارات، أو إنخفاض في نسبة جودة الإعلانات…إلخ)
نعم، إذا خسرت الشارة بسبب فقدانك لحالة توثيق ملفك، يمكنك استعادة الشارة بمجرد إعادة عملية التوثيق، سوف تستعيد شارة SuperAgent
ملاحظة: بعد إعادة التوثيق، برجاء التواصل مع فريق الدعم الفني ليقوموا بتأكيد طلبك.
أما إذا خسرت شارة SuperAgent بسبب وجود بلاغ على أحد إعلاناتك، يمكنك استعادة الشارة بعد إثبات عدم صحة البلاغ. ( مثل تقديم المستندات التي تثبت عدم صحة البلاغ)
يتم منح شارة SuperAgent في بداية كل شهر.
يتم مراجعة بيانات الوسطاء في أول يوم من كل شهر، إذا استوفيت جميع المتطلبات، فستحصل على الشارة عند بداية الشهر.
ستستلم رسالة تهنئة بحصولك على شارة SuperAgent على البريد الإلكتروني في الأول من الشهر
نعم، ستتلقى إشعاراً عندما تخسر شارة SuperAgent، كما أنه بإمكانك معرفة طريقة تحسين الأداء عند طريق مؤشرات أداء SuperAgent.
تفرض معايير الأهلية الجديدة (اعتبارًا من ١مايو 2024) على الوسيط تقديم معاملة واحدة قيد البيع على الأقل إلى Property Finder في آخر 90 يومًا للحفاظ على حالة SuperAgent أو التأهل لها خلال 90 يومًا القادمة.
إذا لم يكن لديك أي معاملة مقدمة لمدة 90 يومًا، فسوف تفقد حالة SuperAgent الخاصة بك في دورة تقييم SuperAgent الشهرية
يمكنك الحصول على أهلية SuperAgent الخاصة بك لمدة 90 يومًا التالية من اليوم التالي لإرسال المعاملة (وتتم الموافقة على المعاملة من قبل فريق التحقق لدينا). في كل مرة تقوم فيها بإرسال معاملة، تحصل على أهلية SuperAgent المحددة لمدة 90 يومًا التالية من تاريخ تقديم المعاملة والموافقة عليها.
لإرسال معاملة، يتعين عليك تحميل المستندات المطلوبة للتحقق من صحة المطالبة المقدمة من فريق التحقق الخاص بنا. يتضمن هذا عادةً "إثبات المعاملة" (مثل مذكرة التفاهم، النموذج F، الإيجاري، اتفاقية الإيجار) و"إثبات الملكية" (مثل سند الملكية، العقود، البيع والشراء، فاتورة المرافق). بمجرد الموافقة على مطالبتك، سوف تنعكس على لوحة تحكم SuperAgent الخاصة بك.
هناك ثلاث طرق يمكنك من خلالها إرسال المعاملة للمراجعة والموافقة من قبل فريق تجربة العملاء لدينا:
- صفحة العقارات في PF Expert
- صفحة مؤشرات الوسيط الخاصة بك
- خاصية الإبلاغ عن إعلان من موقع Property Finder
تحتاج إلى تقديم معاملة واحدة على الأقل لتظل مؤهلاً للحصول على SuperAgent أو تستمر في ذلك.
سيؤدي إرسال أكثر من معاملة واحدة إلى تحسين نقاط الوسيط الخاصة بك، مما يعني أنك ستظهر في مكان أعلى في صفحة نتائج البحث وستحصل على المزيد من العملاء المحتملين.
نريد أن نتأكد من أن SuperAgents قادرون على إغلاق المعاملات بانتظام، مما يضمن أنهم أفضل الوسطاء للعمل معهم.
سنقوم قريبًا بإظهار سجل معاملاتك في ملف تعريف الوسيط الخاص بك، مما يسمح لك بالتألق حقًا داخل مجتمعك.
إذا لم تكن لديك معاملة مقدمة خلال آخر 90 يومًا، فلن تكون مؤهلاً للحصول على حالة SuperAgent في الشهر التالي. سيؤدي فقدان حالة SuperAgent الخاصة بك إلى تقليل عدد العملاء المحتملين بنسبة 20%.
تذكرك لوحة معلومات SuperAgent الخاصة بك في PF Expert بتقديم معاملة خلال فترة 90 يومًا.
للأسف، لا نقدم فترة سماح في الوقت الحالي
ومع ذلك، بشكل استثنائي خلال شهر مايو، اذا قمت بتسجيل المعاملة بعد فقدان الSuperAgent، يمكننا استعادته لك مرة أخرى.
إذا لم يتم تقديم أي معاملة لمدة 90 يومًا على الأقل - فستفقد حالة SuperAgent الخاصة بك.
يتم احتساب الموعد النهائي لتقديم المعاملة اعتبارًا من آخر يوم قمت فيه بإرسال المعاملة بنجاح [أي تمت مراجعتها والموافقة عليها من قبل فريق تجربة العملاء لدينا].
يتم استبعاد الوسطاء الذين أغلب إعلاناتهم من الإيجار قصير الأجل والعقارات قيد الإنشاء من المعاملات المطلوبة لأهلية SuperAgent.