تفتخر شركة Property Finder بتقديم برنامج SuperAgent، وهو برنامج مصمم لعرض أفضل المتخصصين في العقارات في السوق!
SuperAgent هي فرصة فريدة للوسطاء الذين يتفوقون في عملهم. فهي تعترف بالوسطاء الذين يتمتعون بمعرفة عالية، ويستجيبون بسرعة ودقة للعملاء المحتملين، ولديهم إعلانات عالية الجودة، ويقدمون خدمة عملاء متميزة. من خلال أن تصبح SuperAgent، سيتم إعطاء الأولوية لإعلاناتك على موقع Property Finder، مما يمنحك أقصى قدر من الرؤية والمزيد من العملاء المحتملين. المزيد من العملاء المحتملين يعني المزيد من الأعمال والمزيد من المعاملات الناجحة!
المحتوى
- ما هي فوائد SuperAgent؟
- ما هي آلية عمل SuperAgent؟
- ما هي معايير وأهلية SuperAgent؟
- كيف يمكنك متابعة حالة SuperAgent الخاص بك؟
- ما هي الإعلانات المدرجة في القائمة السوداء؟
- ما هي معايير الاستفسارات غير المردود عليها؟
- ما هي أهلية تقييم العملاء؟
- ما هي أهلية المعاملات؟
- أين تظهر شارة SuperAgent؟
- الأسئلة الشائعة
ما هي فوائد SuperAgent؟
أن تكون SuperAgent يعني أنك فخور بما تفعله.
ما هي آلية عمل SuperAgent؟
إن العملية آلية بنسبة 100% ولا تتطلب أي تدخل بشري.
نقوم يوميًا بتحليل البيانات الفريدة لكل وسيط على حدة خلال دورة الـ 60 يومًا الماضية.
نقوم بمعالجة المعلومات ومكافأة أفضل الوسطاء بشارة SuperAgent في الأول من كل شهر.
ما هي معايير وأهلية SuperAgent؟
تأخذ Property Finder المعايير التالية في الاعتبار:
إعتماد الوسطاء | يجب التحقق من ملف تعريف الوسيط من خلال PF Expert | |
يجب أن يكون لدى الوسيط من 5 إلى 80 إعلان منشور، أو إعلان واحد على الأقل إذا أتموا معاملات تتجاوز 10 ملايين درهم إماراتي في المبيعات أو 750 ألف درهم إماراتي في الإيجار خلال آخر 180 يومًا | ||
العملاء المتوقعون المستلمون | يجب أن يكون الوسيط قد تلقى ما لا يقل عن 10 عملاء محتملين في آخر 60 يومًا، باستثناء العملاء المحتملين من سيط إلى وسيط | |
إعلانات عالية الجودة | يجب أن يكون متوسط درجة الجودة 85% على الأقل في آخر 60 يومًا | |
تمت إزالة أقل من ثلاث إعلانات من متعقب إجراءات الإعلانات في آخر 60 يومًا |
||
وقت استجابة سريع | وقت الاستجابة أقل من ساعتين لعملاء WhatsApp في آخر 60 يومًا | |
معدل استجابة مرتفع | معدل الاستجابة 80% من جميع الوسائط في آخر 60 يومًا | |
|
يجب أن يؤكد ما لا يقل عن 50% من عملائك المحتملين على WhatsApp خلال آخر 60 يومًا أنك قمت بالرد عليهم من خلال استبيان التعليقات |
|
المعاملات المطالب بها |
اطلب معاملة معتمدة واحدة على الأقل خلال آخر 90 يومًا (من تاريخ التقديم) |
|
تقييم الوسيط |
متوسط التقييم أعلى من 4.0 للتقييمات من 1 يناير 2024 (باستثناء التقييمات المتنازع عليها) |
ملاحظة: تعني الإعلانات المدرجة في القائمة السوداء أن Property Finder قام بوضع علامة على إعلان بسبب التكرار أو واقعية الأسعار أو عدم التوفر ولم يتخذ الوسيط أي إجراءات من متعقب إجراءات الإعلانات وقامت Property Finder بإزالتها تلقائيًا. |
ملاحظة: معدل الاستجابة ينطبق فقط على الوسطاء الذين تلقوا 3 تعليقات على الأقل من الباحثين عن العقارات من خلال تفاعلات WhatsApp. |
كيف يمكنك متابعة حالة SuperAgent الخاص بك؟
يمكنك بسهولة مراقبة حالة SuperAgent الخاصة بك من خلال لوحة معلومات SuperAgent في PF Expert. توفر لوحة المعلومات هذه رؤى في الوقت الفعلي حول أدائك ومعايير الأهلية، مما يساعدك على فهم موقفك والتحسينات التي قد تكون مطلوبة.
الميزات الرئيسية للوحة معلومات SuperAgent:
- الحالة الحالية لSuperAgent - تعرف على ما إذا كنت SuperAgent حاليًا وإلى متى.
- مقاييس الأداء - تتبع معدل استجابة العملاء المحتملين ووقت الاستجابة ودرجة الجودة وعوامل الأهلية الرئيسية الأخرى.
- حالة المعاملة - تحقق مما إذا كانت لديك معاملة معتمدة خلال فترة التسعين يومًا المطلوبة.
- تقييم الوسيط - راقب تقييمات عملائك وتأكد من أنها تلبي الحد الأدنى من 4.0.
- الإشعارات والتنبيهات - احصل على إشعار إذا كنت معرضًا لخطر فقدان شارة SuperAgent بسبب معايير غير مستوفاة.
ما هي الإعلانات المدرجة في القائمة السوداء؟
تشير القوائم السوداء إلى إعلانات العقارات التي تم حذفها تلقائيًا بواسطة Property Finder بسبب عدم اتخاذ أي إجراء في متعقب إجراءات الإعلانات. إذا تم وضع علامة على إعلان بسبب مشكلات مثل التوفر أو المحتوى المكرر أو المعلومات غير الصحيحة، فيجب على الوسطاء اتخاذ إجراء في الإطار الزمني المحدد. يؤدي عدم القيام بذلك إلى إزالة الإعلان، مما قد يؤثر على أهليتك للحصول على SuperAgent.
لماذا يتم وضع علامة على الإعلانات؟
يمكن وضع علامة على الإعلانات لأحد الأسباب الثلاثة:
- واقعية الأسعار – إذا تم اكتشاف أن سعر الإعلان غير واقعي.
- تم الإبلاغ عنه على أنه غير متاح – إذا أبلغ باحث عن عقار أو وسيط آخر عن عدم توفر العقار وتم التحقق من التقرير.
- الإعلانات المكررة – إذا تم إدراج نفس العقار عدة مرات تحت نفس الوسيط أو وسطاء مختلفين.
إذا لم تتخذ إجراءات تصحيحية أو إذا تم رفض نزاعك، فسيتم إزالة الإعلان بواسطة Property Finder
كيف تؤثر القوائم السوداء على حالة SuperAgent؟
للحفاظ على حالة SuperAgent الخاصة بك، يجب أن يكون لديك أقل من ثلاثة إعلانات تمت إزالتها خلال آخر 60 يومًا. إذا تمت إزالة أكثر من ثلاثة إعلانات، فسوف تتأثر أهليتك للحصول على SuperAgent في دورة التقييم التالية.
كيفية تجنب إزالة الإعلانات؟
- التصرف بسرعة في متعقب إجراءات الإعلانات - تحقق بانتظام من الإعلانات التي تم وضع علامة عليها وقم بحلها قبل إزالتها.
- تأكد من دقة الإعلان - حافظ على تحديث إعلاناتك بأسعار صحيحة وتوافر وصور عالية الجودة.
- تجنب التكرار - لا تنشر نفس العقار عدة مرات لزيادة الرؤية.
- راقب لوحة التحكم ومتعقب إجراءات الإعلانات - استخدم متعقب إجراءات الإعلانات لتتبع الإعلانات المحذوفة واتخاذ إجراءات تصحيحية.
ما هي معايير الاستفسارات غير المردود عليها؟
تشير الاستفسارات غير المردود عليها إلى رسائل الباحثين عن العقارات التي لم يتم الرد عليها أو لم يتم الرد عليها في الوقت المناسب. يتتبع Property Finder الاستجابات من خلال استطلاع رأي يتم إرساله إلى الباحثين عن العقارات بعد التفاعل. للحفاظ على أهلية SuperAgent، يجب أن يؤكد ما لا يقل عن 50% من العملاء المحتملين على WhatsApp الذين يستجيبون للاستطلاع أنك رددت على استفساراتهم.
لماذا تعتبر الاستفسارات غير المردود عليها مهمة؟
تعد الاستجابات في الوقت المناسب عاملاً رئيسيًا في إرضاء العملاء وتحويل العملاء المحتملين. يمكن أن يؤثر ارتفاع معدل الاستفسارات غير الخاضعة للرقابة سلبًا على أهليتك للحصول على SuperAgent
كيفية تجنب الاستفسارات غير المردود عليها؟
تأكد من ان أقل من 50% من العملاء المحتملين يستجيبون بعدم استجابة الوكيل، مما يؤكد أنك قمت بالرد على الاستفسارات من خلال استبيان التعليقات.
ما هي أهلية المعاملات؟
ابتداءً من 1 مايو 2024، قمنا بتنفيذ معايير أهلية جديدة: يجب أن يكون لدى الوسيط معاملة واحدة على الأقل مقدمة خلال الـ 90 يومًا الماضية.
على سبيل المثال، للتأهل للحصول على شارة SuperAgent، يجب أن يكون لديك معاملة ناجحة تم المطالبة بها خلال آخر 90 يومًا، والتي يجب أن يوافق عليها فريق التحقق لدينا.
ملحوظة: يتم استبعاد وسطاء الإيجار قصير الأجل فقط من متطلبات هذه المعاملة |
ما هي أهلية تقييم العملاء؟
اعتبارًا من 1 يوليو 2024، متوسط تقييم الوسيط يجب ان يكون 4.0 على الأقل، بناءً على تقييمين على الأقل تم الحصول عليهما منذ 1 يناير 2024.
ملاحظة: متوسط التقييم 4.0 بناءً على تقييمين على الأقل تم تلقيهما منذ 1 يناير 2024. إذا لم يكن لديك تقييمان، فلن تنطبق معايير الأهلية هذه. |
تعرف على المزيد حول كيفية تقييم الباحثين عن العقارات للوسيط
أين تظهر شارة SuperAgent؟
بمجرد أن تصبح SuperAgentا، ستظهر الشارة على جميع إعلاناتك على الموقع في:
- صفحة نتائج البحث
- صفحة تفاصيل الإعلان
- صفحة البحث عن وسيط
- صفحة ملف تعريف الوسيط
صفحة نتائج البحث
صفحة تفاصيل الإعلان
صفحة البحث عن وسيط
صفحة ملف تعريف الوسيط
الأسئلة الشائعة
نعم، قد تخسر شارة SuperAgent إذا اختلت أحد المتطلبات التالية:
- خسرت توثيق ملف الوسيط
- إذا تم الإبلاغ عن أحد إعلاناتك بأنه غير متاح (أو بأن أحد معلومات العقار غير صحيحة)، فستخسر شارة SuperAgent خلال ٢٤ ساعة بعد إزالة الإعلان.
- قد يفقد الوسيط شارة SuperAgent إذا لم يستوفي أحد المتطلبات الأساسية عند نهاية الشهر (إنخفاض بنسبة الاستجابة، أو تأخر في سرعة الرد على الاستفسارات، أو إنخفاض في نسبة جودة الإعلانات…إلخ)
نعم، إذا خسرت الشارة بسبب فقدانك لحالة توثيق ملفك، يمكنك استعادة الشارة بمجرد إعادة عملية التوثيق، سوف تستعيد شارة SuperAgent
ملاحظة: بعد إعادة التوثيق، برجاء التواصل مع فريق الدعم الفني ليقوموا بتأكيد طلبك.
أما إذا خسرت شارة SuperAgent بسبب وجود بلاغ على أحد إعلاناتك، يمكنك استعادة الشارة بعد إثبات عدم صحة البلاغ. ( مثل تقديم المستندات التي تثبت عدم صحة البلاغ)
يتم منح شارة SuperAgent في بداية كل شهر بعد ان تتم مراجعة معايير SuperAgent في اليوم الأخير من كل شهر، إذا كنت قد استوفيت جميع المتطلبات بالفعل، فيجب أن تتوقع استلام علامة SuperAgent في اليوم الأول من الشهر القادم.
ملاحظة: يستغرق تحديث لوحة المعلومات 24 ساعة، وبالتالي، لن يتم تضمين أداء اليوم الأخير من الشهر في حساب SuperAgent
ستستلم رسالة تهنئة بحصولك على شارة SuperAgent على البريد الإلكتروني في الأول من الشهر
نعم، ستتلقى إشعاراً عندما تخسر شارة SuperAgent، كما أنه بإمكانك معرفة طريقة تحسين الأداء عند طريق مؤشرات أداء SuperAgent.
تفرض معايير الأهلية الجديدة (اعتبارًا من ١مايو 2024) على الوسيط تقديم معاملة واحدة قيد البيع على الأقل إلى Property Finder في آخر 90 يومًا للحفاظ على حالة SuperAgent أو التأهل لها خلال 90 يومًا القادمة.
إذا لم يكن لديك أي معاملة مقدمة لمدة 90 يومًا، فسوف تفقد حالة SuperAgent الخاصة بك في دورة تقييم SuperAgent الشهرية
يمكنك الحصول على أهلية SuperAgent الخاصة بك لمدة 90 يومًا التالية من اليوم التالي لإرسال المعاملة (وتتم الموافقة على المعاملة من قبل فريق التحقق لدينا). في كل مرة تقوم فيها بإرسال معاملة، تحصل على أهلية SuperAgent المحددة لمدة 90 يومًا التالية من تاريخ تقديم المعاملة والموافقة عليها.
لإرسال معاملة، يتعين عليك تحميل المستندات المطلوبة للتحقق من صحة المطالبة المقدمة من فريق التحقق الخاص بنا. يتضمن هذا عادةً "إثبات المعاملة" (مثل مذكرة التفاهم، النموذج F، الإيجاري، اتفاقية الإيجار) و"إثبات الملكية" (مثل سند الملكية، العقود، البيع والشراء، فاتورة المرافق). بمجرد الموافقة على مطالبتك، سوف تنعكس على لوحة تحكم SuperAgent الخاصة بك.
هناك ثلاث طرق يمكنك من خلالها إرسال المعاملة للمراجعة والموافقة من قبل فريق تجربة العملاء لدينا:
- صفحة العقارات في PF Expert
- صفحة مؤشرات الوسيط الخاصة بك
- خاصية الإبلاغ عن إعلان من موقع Property Finder
تحتاج إلى تقديم معاملة واحدة على الأقل لتظل مؤهلاً للحصول على SuperAgent أو تستمر في ذلك.
سيؤدي إرسال أكثر من معاملة واحدة إلى تحسين نقاط الوسيط الخاصة بك، مما يعني أنك ستظهر في مكان أعلى في صفحة نتائج البحث وستحصل على المزيد من العملاء المحتملين.
نريد أن نتأكد من أن SuperAgents قادرون على إغلاق المعاملات بانتظام، مما يضمن أنهم أفضل الوسطاء للعمل معهم.
سنقوم قريبًا بإظهار سجل معاملاتك في ملف تعريف الوسيط الخاص بك، مما يسمح لك بالتألق حقًا داخل مجتمعك.
إذا لم تكن لديك معاملة مقدمة خلال آخر 90 يومًا، فلن تكون مؤهلاً للحصول على حالة SuperAgent في الشهر التالي. سيؤدي فقدان حالة SuperAgent الخاصة بك إلى تقليل عدد العملاء المحتملين بنسبة 20%.
تذكرك لوحة معلومات SuperAgent الخاصة بك في PF Expert بتقديم معاملة خلال فترة 90 يومًا.
للأسف، لا نقدم فترة سماح في الوقت الحالي
ومع ذلك، بشكل استثنائي خلال شهر مايو، اذا قمت بتسجيل المعاملة بعد فقدان الSuperAgent، يمكننا استعادته لك مرة أخرى.
إذا لم يتم تقديم أي معاملة لمدة 90 يومًا على الأقل - فستفقد حالة SuperAgent الخاصة بك.
يتم احتساب الموعد النهائي لتقديم المعاملة اعتبارًا من آخر يوم قمت فيه بإرسال المعاملة بنجاح [أي تمت مراجعتها والموافقة عليها من قبل فريق تجربة العملاء لدينا].
يتم استبعاد الوسطاء الذين أغلب إعلاناتهم من الإيجار قصير الأجل والعقارات قيد الإنشاء من المعاملات المطلوبة لأهلية SuperAgent.