من يستطيع استخدام هذه الخاصية؟
مسؤول
توفر مؤشرات أداء الشركة نظرة عامة على "درجاتك التنافسية" و"إحصائيات السوق" و"مؤشرات الإعلانات".
يمكنك عرض مؤشرات أداء الشركة بالإتجاة إلى PF Expert > رؤى بروبرتي فايندر > الملخص.
المحتوي
مؤشرات أداء الشركة
درجاتك التنافسية ستساعدك على معرفة موقعك مقارنة بمنافسيك في نفس المنطقة.
يتم احتساب "درجاتك التنافسية" بناءً على العوامل الأربعة التالية:
متوسط نقاط الجودة لاعلاناتك بمنطقة معينة. |
|
النسبة المئوية للاعلانات الموثقة. |
|
الرقم الإجمالي للعملاء المحتملين الذين تواصلوا معك. |
|
إجمالي عدد الاعلانات المنشورة على بروبرتي فايندر داخل منطقة معينة. |
ملاحظة: يتم تحديث لوحة المعلومات يوميًا، ويتم عرض البيانات استنادًا لاخر 30 يوم. |
المواقع والفئات
|
|
رؤى الشركة
|
إحصائيات السوق
توضح إحصائيات السوق عدد العملاء المتوقعين الذين تواصلوا معك (حسب الموقع آو الفئة) مقارنة بمنافسيك.
أداء الشركة
تعرض أداء الشركة الاعلانات، عدد مرات الظهور، وعدد النقرات
الإعلانات: تسعرض العدد الإجمالي علي الموقع حسب نوع الاعلان (ستاندرد، فيتشرد، بريميوم).
(حسب الموقع آو الفئة).
عدد مرات الظهور: عدد المرات التي ظهرت فيها اعلاناتك على صفحات البحث خلال الثلاثين يومًا الماضية.
عدد النقرات: تحتسب عدد المستخدمين الذين قاموا بتصفح إعلاناتك للتعرف علي المزيد من المعلومات الخاصة بإعلاناتك.
جودة الإعلان
جودة الإعلان: تعرض متوسط نقاط الجودة لاعلاناتك مقارنة بأقرب 5 منافسين لك وبنفس الوقت مقارنة بمتوسط السوق.
القوائم المحققة: إلى متوسط النسبة المئوية لاعلاناتك الموثقة مقارنة بأقرب 5 منافسين لك وبنفس الوقت مقارنة بمتوسط السوق.
مؤشرات الإعلانات
1.المجتمعات السكنية: يعرض هذا القسم افضل ٥ مجتمعات من حيث الأداء و ٥ مجتمعات الأقل آداءًا.
2. العقارات: يعرض هذا القسم افضل ٥ إعلانات من حيث الأداء و ٥ مجتمعات الأقل آداءًا.
3.استخدامك للرصيد: يعرض تفصيلاً للأرصدة المستخدمة في كل نوع من أنواع الاعلانات (ستاندرد، فيتشرد، بريميوم).
ملاحظة: يحتسب عدد العملاء المحتملين بناءًا على عدد المرات التي ضغط فيها العملاء علي "البريد الإلكتروني" و"الاتصال" و"واتساب". |
ملاحظة: يتم تحديث عدد الأرصدة غير المستخدم بشكل يومي. |