صانع القرار، مستشار، مسؤول
ما هي سبوت لايت Spotlight؟
تتيح لك خاصية spotlight سبوت لايت بأن تكون مرتبة إعلاناتك في أعلى نتائج البحث.
تستطيع التقدم بالحصول على خاصية spotlight سبوت لايت لتعزيز الإعلانات المؤهلة لتظهر في أعلى صفحة البحث على بروبرتي فايندر (باستخدام الاعتمادات)، مما سيزيد عدد مشاهدات إعلاناتك ويستعرض خبراتك عبر متصفح الإنترنت، والتطبيق.
عزز ظهور إعلاناتك برفع ترتيب ظهورها إلى أعلى المراكز الثلاثة في نتائج البحث على مدار 7 أيام.
المحتوي
- فوائد Spotlight/ سبوت لايت
- متطلبات Spotlight
- طريقة عمل Spotlight
- مراقبة حالة عرضك
- ربح Spotlight
- البحث عن الاعلانات القابلة لدعم سبوت لايت
- الأسئلة الشائعة
فوائد Spotlight/ سبوت لايت
تزيد خاصية إبراز الإعلان من نسبة ظهور الإعلان، ليظهر في أعلى صفحة نتائج البحث على بروبرتي فايندر، مما يساعدك على كسب ما يأتي:
متطلبات Spotlight
يجب أن تستوفي إعلاناتك على المعايير التالية حتى تكون مؤهلة للترشح في حملة Spotlight:
منشور: لابد أن يكون الإعلان منشور على منصة بروبرتي فايندر |
|
اعلان حديث: يجب أن لا يكون الإعلان منشورًا لأكثر من٦٠ يوم |
|
جودة الإعلان: لابد أن لا تقل نسبة جودة الإعلان عن ٩٠٪ |
|
بريميوم/متميز: يجب أن يكون الإعلان متميز/بريميوم. |
|
اطلب السعر: لابد أن يكون السعر ظاهرًا ولم يتم تفعيل خيار(اطلب السعر) |
|
الاعتمادات: يجب أن يكون لديك رصيد اعتمادات كافٍ لتغطية تكلفة الحملة. | |
تستخدم خاصية سبوت لايت على الإعلان مرة واحدة. |
طريقة عمل Spotlight
بإمكانكم الترشح لحملة Spotlight عن طريق القيام بخطوتين:
انقر فوق زر التعزيز
في صفحة العقارات على PF Expert
قدم عرضك (يوميًا) وانقر إرسال. سيتم محاسبتك لمدة أسبوع فقط إذا فزت بمكان في Spotlight
- تقبل طلبات سبوت لايت الاسبوعي في اي وقت على مدار اليوم حتى مع اغلاق نافذة التقديم. كل يوم أربعاء الساعة 5:30
- إذا كان عرضك واحدا من المراكز الثلاثة الفائزة ، فسيتم خصم النقاط بعد الإعلان عن الفائز وتعيين سبوت لايت طوال الأسبوع.
- إذا كان العرض الذي قدمته هو أحد أفضل ثلاثة عروض تم تلقيها عند إغلاق العرض الأربعاء 5:30 PM , سيحتفظ إعلانك بمركزه لمدة سبعة أيام متتالية. هذا يعني أنه لا يمكن لأحد التفوق على عرضك لمدة سبعة أيام بعد إعلان المراكز الفائزة.
يمكنك تحديث عروضك تلقائيا. تعلم المزيد عن العروض التلقائية من خلال هذا الرابط. |
مراقبة حالة عرضك
بعد إرسال عرضك، بإمكانك متابعة حالة العرض من خلال صفحة العقارات على PF Expert.
غير مؤهل: لم يستوفي الإعلان معايير الأهلية لـ إبراز الإعلان. (مثال: الجودة أقل من 90٪)
خارج المنافسة: قدمت وكالة أخرى عرضًا أعلى من عرضك.
العرض الفائز: عرضك مؤهل ليظهر إعلانك في أعلى ثلاث نتائج بقائمة البحث خلال الفترة التالية من حملة إبراز الإعلان.
ضمن نطاق أبرز الإعلان: يتم عرض القائمة حاليًا في أعلى ثلاث نتائج بقائمة البحث من خلال ربح حملة أبرز الإعلان
انتهت صلاحية الإعلان: لقد تم إدراج الإعلان سابقًا في حملة أبرز إعلانك لمدة سبع أيام .
ربح Spotlight
يتم تفعيل سبوت لايت على الإعلان بعد إغلاق نافذة العرض بدءا من الساعة 6:00 مساء الأربعاء حتى 5:59 مساء يوم الأربعاء التالي.
تغلق نافذة العرض لكل فترة Spotlight يوم أربعاء الساعة 5:30 مساء كل أسبوع.
- سوف يتم اخطارك بشكل اسبوعي عبر PF Expert إذا فزت بأحد مراكز سبوت لايت.
- العرض الفائز يضمن بقاء الاعلان في مركزه لمدة أسبوع. سبعة أيام متتالية بدءا من يوم الأربعاء
- يتم خصم النقاط حسب عرضك بشكل تلقائي فقط بعد إعلان فوزك بأحد المراكز الثلاثة لسبوت لايت.
ملحوظة: يمكن لكل إعلان الظهور في السبوت لايت لمدة أقصاها ٧ أيام، ولا يمكن المشاركة بنفس الإعلان مرة آخرى. |
ملحوظة: تبدأ الحملة التي تستغرق سبع أيام عندما يربح عرضك أحد مراكز أبرز إعلانك لأول مرة. إذا خسرت حملة أبرز إعلانك لأي سبب كان خلال السبع أيام، فلن تستطيع استئناف مركزك في الحملة التي استمرت 7 أيام. |
يتلقى الفائزون تقريرًا عن عائد الاستثمار في نهاية الحملة يوضح بالتفصيل مستوى أداء الإعلان خلال حملة أبرز إعلانك بعد اليوم السابع.
البحث عن الاعلانات القابلة لدعم سبوت لايت
يمكنك البحث عن الاعلانات القابلة لدعم سبوت لايت عبر استخدام فلتر "دعم المنتجات" ثم اختيار "سبوت لايت".
الأسئلة الشائعة
يتم قبول الاعتمادات فقط كطريقة دفع لشراء أحد مراكز إبراز الإعلان، ويرجى التأكد من أن لديك عددًا كافيًا من الاعتمادات أو ستخسر عرضك عند ربحك لأحد المراكز الثلاثة.
نعم. يتم قبول أي قيمة أعلى من العرض الحالي للمزايدة على إبراز إعلانك.
العرض الحالي هو أحدث سعر محدد مقدم من أي عميل آخر للمزايدة على مراكز أبرز إعلانك.
الحد الأدنى هو أقل عرض لدينا في تلك اللحظة (المركز الثالث في حملة أبرز إعلانك).
يتم عرض القيمة النقدية فقط لثالث أعلى عرض مقدم للمشاركين الآخرين، أما التفاصيل الأخرى (مثل اسم المشارك/الشركة) فتكون مخفية وسرية تمامًا.
سيفقد إعلانك مركزه من بين مراكز أبرز إعلانك في حالة عدم امتلاكك عدد الاعتمادات الكافي في رصيدك لتغطية التكلفة.
لا، بمجرد إرسال عرضك، ستلتزم بترشحك لأحد المراكز الثلاثة على مدى السبع أيام المتتالية كحد أقصى حيث يمكن أن يكون لعرضك ربح أحد الثلاث مراكز لحملة أبرز إعلانك. الإستثناء الوحيد لهذه القاعدة أن يكون إعلانك فقد أهليته للحصول على أحد الثلاث مراكز.
يعتمد تحديد مركز إعلانك في حملة أبرز إعلانك على العرض الذي قدمته، فإذا كنت قد قدمت أعلى عرض، فستحتل قائمتك المركز الأول.
سيفقد الاعلان موضع سبوت لايت حتى يصبح مؤهل مرة أخرى.
على سبيل المثال ، إذا تم تخفيض تصنيف الإعلان من بريميوم إلى ستاندرد، فلن يكون على سبوت لايت حتى يتم ترقيته إلى بريميوم مرة أخرى.
يمكنك الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا إذا كان إعلانك مؤهلا مرة أخرى وتريد استعادة مركز سبوت لايت.
إذا كان إعلانك غير منشور لأي سبب كان، سوف يخسر الإعلان مركز سبوت لايت.
يمكنك الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا إذا كان إعلانك مؤهلا مرة أخرى وتريد استعادة مركز سبوت لايت.
سوف يخسر الإعلان مركز سبوت لايت.
سيتلقى الحساب المسؤول على PF Expert عند الفوز بمزايدة أبرز إعلانك بريدًا إلكترونيًا في نهاية الحملة يوضح أداء الإعلان الفائز بالحملة حيث ستتمكن من رؤية زيادة المشاهدات لإعلانك الفائز بأحد مراكز أبرز إعلانك مقارنة بالإعلانات المتميزة الأخرى ضمن نفس المجتمع والفئة (أي مرسى دبي، سكني للإيجار)، إلى جانب عدد نقرات على الإعلان.
يمكن استرداد الرصيد فقط في حالة ازالة سبوت لايت بسبب خطأ لدينا.
فيما عدا ذلك، لا يمكن استرداد الرصيد الخاص بسبوت لايت.
للمزيد من التوضيح بشأن المقاييس الموجودة في تقرير أداء حملة إبراز الإعلان الذي تتلقاه لإعلاناتك الفائزة. يتم عرض الأرقام بناءً على إجمالي الأيام التي كان فيها إعلانك في أحد مراكز أبرز إعلانك /Spotlight لتسهيل المقارنة بين الأرقام و ومؤشر الحملة.
- يوضح إجمالي الأيام عدد الأيام التي تم فيها تعزيز إعلانك إلى أعلى صفحة نتائج البحث ضمن حملة أبرز إعلانك (الحد الأدنى يوم واحد والحد الأقصى سبع أيام لكل إعلان).
- يوضح إجمالي الإنفاق الائتماني المبلغ الإجمالي للائتمانات المستهلكة على الإعلان الموجود في أحد مراكز أبرز إعلانك خلال أيام الحملة.
- يوضح إجمالي المشاهدات عدد المرات التي شاهد فيها الباحثين عن العقار إعلانك الموجود في أعلى نتائج البحث بناء على البحث عن موقع معين، ونوع العرض.
- توضح الزيادة في المشاهدات مقارنة بين إعلانك ضمن حملة أبرز إعلانك والإعلانات الأخرى الغير مترشحة للحملة، ونسبة زيادة المشاهدات مقارنة بالمؤشر الذي يحتوي على عدد مشاهدات الباحثين عن العقار للإعلانات التي لم تترشح لحملة أبرز إعلانك من شركات السمسرة الأخرى الموجودة في نفس الموقع، والفئة، والإطار الزمني.
- يوضح إجمالي نقرات الإعلانات: عدد المرات التي نقر فيها الباحثين عن العقار على إعلانك.